الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / المتهم بفصل رأس شاب عن جسده يتجول أمام الماره قبل القبض عليه

المتهم بفصل رأس شاب عن جسده يتجول أمام الماره قبل القبض عليه

كشفت التحريات في واقعة قطع رأس مواطن بشارع بحر بالإسماعيلية على يد شاب يدعى عبدالرحمن.د، حيث إن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، بالإضافة إلى تعاطيه المواد المخدرة وسبق حجزه داخل مصحة لعلاج الإدمان غير مرخصة بالإسماعلية.
وتابعت التحريات في الواقعة أن المتهم ظل يهذي بكلام غير مفهوم بعد ارتكابه الجريمة.
اعترف المتهم أمام جهات التحقيق بالواقعة قائلا: قتلت صاحب عمري ومحستش بنفسي وانا بقطعه، ولو رجع بيا الزمن هعمل كده تاني.
وترصد المتهم للمجني عليه، لحظة مروره بشارع البحر بالإسماعيلية، وانقض عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض سنجة ومقروطة، وأوقعه أرضًا ثم انهال عليه عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء، وحز عنقه عن آخرها، ثم حمل رأسه وتجول بها في شوارع الإسماعيلية.
ونجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في ضبط المتهم بقتل شخص في الإسماعيلية وقطع رأسه والتمثيل بجثمانه، وتبين أنه مهتز نفسيا، وسبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان، حيث تعدى الجاني بساطور على بائع سمك؛ ما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذي بكلمات غير مفهومة.
انتقلت الأجهزة الأمنية وبيّن الفحص الأمني أن المتهم كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.
وتمكن الأهالي من احتجار المتهم، حتى وصول قوات الشرطة التي ألقت القبض عليه، وبحوزته الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، والرأس البشرية للمجني عليه.
وتلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا، يفيد بذبح شاب على يد آخر بسبب وجود خلافات بينهما، وعلى الفور انتقل عدد من قيادات الأمن إلى مكان الواقعة، وجار التحقيق في الواقعة وكشف ظروف ملابساتها.
وجرى تشكيل فريق بحثي، انتقل على الفور لمكان الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق.