الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الخطيب يودع سعد سمير بعد قرار الإعارة لفريق فيوتشر إف سي

الخطيب يودع سعد سمير بعد قرار الإعارة لفريق فيوتشر إف سي

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع مع مدافع الفريق سعد سمير الذي سيغادر القلعة الحمراء معارًا لمدة موسمين إلى صفوف نادي فيوتشر إف في.
جاء ذلك تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من 15 عامًا.
بدأ الاجتماع بكلمات للخطيب، حملت تقديرًا لسعد سمير الذي ظهر عليه التأثر الشديد، فيما أشاد رئيس النادي بسلوكيات المدافع وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي، مشيرًا إلى أنّه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق أجواء من الود والحب والتي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.
أشار الخطيب إلى أن النادي سيظل داعمًا لسعد سمير دون فرض عليه أي قرار، مؤكدًا أن سعد لا يختلف اثنان على إخلاصه للأهلي باعتبار أحد أفراد عائلة الأهلي، وتابع: الرهان عليه لن يكون فقط في مرحلة وجوده في الملاعب، بل سيكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي لأنه يملك كفاءة وثقافة وقبلها حب الأهلي.
كما أكد الخطيب أنّ الأهلي لن يتخلى عن سعد أيًّا كانت التحديات لأنه يستحق، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله ولم تكن له أي شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد لعقد، بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة.
بدوره، أكد سعد سمير أن كلمات الخطيب التي خرجت من القلب كانت المكافأة والتكريم الذي ينتظره، مشيرًا إلى أنّ ما وجده لدى الخطيب والنادي لا يقدر بكنوز الدنيا وفق تعبيره، وأوضح أنّه لم يكن يتمنى أبدًا الخروج من النادي، لكنه وصف المرحلة الحالية بأنها مؤقتة، يعود بعدها إلى بيته الذي يدين له بالفضل.
سعد سمير وجّه رسالة للنادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وقال إنّه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن يتركا الفريق، موضحًا أنه لن ينسى فضل النادي عليه وتقدير مجلس إدارته.
كما أكّد سعد سمير أنّ جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة وفق تعبيره، ووعدهم بالعودة من جديد ليستمر في عطائه للنادي.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …