الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / الأجهزة الأمنية تنجح فى أقل من 12 ساعة من كشف غموض واقعة قتل موظف وحرق جثته فى الهرم

الأجهزة الأمنية تنجح فى أقل من 12 ساعة من كشف غموض واقعة قتل موظف وحرق جثته فى الهرم

في أقل من 12 ساعة.. كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، غموض واقعة قتل موظف وحرق جثته وإلقائها في صندوق قمامة بشارع الهرم، حيث تبين من خلال التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة وابنتها وخطيب الأخيرة، حيث قتلوه وحرقوا جثته وتخلصوا منها، ألقي القبض على المتهمين وتمت إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق.
جاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت قيادة العميد علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن بداية الواقعة بورود بلاغ من رواد شارع الهرم لقسم شرطة الهرم، بالعثور على جثة متفحمة ملقاة داخل صندوق القمامة، وبمجرد تلقي البلاغ، انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العقيد محمد الصغير، مفتش مباحث الهرم، إلى مسرح الجريمة، وتبين أن الجثة لرجل في العقد الخامس من العمر، وأنه مطموس الملامح بسبب حرق جثته.. وحضر محقق النيابة وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.
بالتزامن مع معاينة النيابة شكَّل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، فريقا بحث وتحر لكشف غموض الواقعة، استهدف فحص كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الجريمة، ومناقشة عدد من الشهود، وعقب الانتهاء من تنفيذ خطة البحث وفحص 7 كاميرات تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين وتبين أن الزوجة وابنتها وخطيب الأخيرة وراء تنفيذ الجريمة ورصدت الكاميرات المتهمين أثناء التخلص من الجثة.
وتم استئذان النيابة العامة لضبط المتهمين الثلاثة المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة، وعلى الفور ألقي القبض عليهم، وبمناقشة الزوجة المتهمة الرئيسية قررت أنها نفذت جريمة القتل بالاستعانة بابنتها وخطيب الأخيرة لسوء سلوك القتيل – الزوج – قائله: «كان بيتحرش ببنته.. وراودها عن نفسها.. وحاول إقامة علاقة معها بالقوة.. قلت أقتله ونخلص منه ولعنا فيه ورمينا جثته»، وأكد باقي المتهمين ما جاء على لسان الزوجة – المتهمة الرئيسية – وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …