الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / يارب احفظ مصر : بالصور إنعدام الرؤية في بعض الطرق

يارب احفظ مصر : بالصور إنعدام الرؤية في بعض الطرق

قررت الإدارة العامة للمرور غلق بعض الطرق بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تقرر غلق طريق أسيوط- الخارجة، وطريق الواحات البحرية- الفرافرة، لوجود رياح محمَّلة بالأتربة وانعدام الروية، كما تقرر غلق طريق باريس الخارجة بطول 90 كيلو طريق داخلي
وتهيب الإدارة العامة للمرور بقائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الأمطار المتوقع سقوطها في القاهرة وباقي المحافظات، ستكون أكبر من كمية الأمطار التي سقطت في شهر أكتوبر الماضي.
وقال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مؤتمر صحفي اليوم إن المناطق الشمالية والجبلية ستكون الأمطار عليها أكثر شدة، موضحًا أن تلك الحالة طبيعية، حيث إننا في نهايات الشتاء، وتلك الفترة تتسم بتقلب الأحوال الجوية، موضحا أن تلك الحالة مشابهة لما حدث عام 1994.

وقرر مجلس الوزراء، في اجتماعه، أمس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، اليوم الخميس، نظرًا لظروف الطقس السيئ، المتوقع اليوم، وذلك في ضوء ما عرضه الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، بشأن آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار.
كما قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، اليوم الخميس

 


شاهد أيضاً

ضبط 7 أشخاص في مشاجرة أمام مدرسة بحوزة أحدهم طبنجة

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على طرفي مشاجرة وقعت بين ولي أمر 4 تلاميذ …

شيكابالا يقود هجوم الزمالك في ختام بطولة الدوري

أعلن البرتغالي باتشكيو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، والبرازيلي ريكاردو، مدرب الإسماعيلي، التشكيل الذي …

اترك تعليقاً