الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / وقت إضافي ل حسم مواجهة الزمالك وبيراميدز واللقاء يشهد نهاية عبدالله السعيد مع الفريق

وقت إضافي ل حسم مواجهة الزمالك وبيراميدز واللقاء يشهد نهاية عبدالله السعيد مع الفريق

انتهت أحداث مباراة الزمالك أمام بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين منذ قليل في نصف نهائي بطولة كأس مصر، ويحتكم الفريقين للوقت الإضافي وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.
بدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي ونجح في إحراز هدف مبكر وتحديدا في الدقيقة السادسة، بعد عرضية من الركلة الركنية، عن طريق أحمد سيد زيزو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها حسام عبد المجيد برأسية قوية مرت على يمين أحمد الشناوي لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 12 أشهر حكم المباراة، بطاقة حمراء للاعب علي جبر بعد إعاقته للاعب سيف الدين الجزيري من على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد بحارس بيراميدز، وتم استبدال عبدالله السعيد ونزل بدلا منه أسمة جلال.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الثاني واستغلال الزيادة العددية، وفي الدقيقة 20 أرسل زيزو، تمريرة من جهة اليمين قابلها يوسف أسامة نبيه برأسية من أمام المرمى وأمسك بها الشناوي بثبات.
وبدأ فريق بيراميدز الشوط الثاني ضاغطا، من أجل إحراز هدف التعديل، وفي المقابل تراجع الزمالك بشكل كبير، وفي الدقيقة 56، نجح بيراميدز في إحراز هدف التعادل عن طريق المغربي وليد الكارتي، بعد تمريرة رمضان صبحي، أمام المرمى وتابعها وليد الكرتي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.
وبعدها حاول الزمالك العودة مرة أخرى، وأجرى جيسفالدو فيريرا تغييرات هجومية، بنزول محمود شيكابالا بدلا من عمرو السيسي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، وفي الدقيقة 70 أرسل عمر جابر تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها سيف الدين الجزيري برأسية مرت مباشرة لخارج الملعب، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي ويحتكم الفريقين للوقت الإضافي على شوطين.

 

شاهد أيضاً

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …

محمد شبانة يكشف أسباب رفض الزمالك إعتراضه على مؤجلات الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة …

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال …

عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن

عاد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا، …