الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / وفاة رضيع يبلغ من العمر 21 يومآ أثر جرعة بنج بمدينة السادات

وفاة رضيع يبلغ من العمر 21 يومآ أثر جرعة بنج بمدينة السادات

لقي طفل رضيع يبلغ من العمر 21 يوما، مصرعه جراء جرعة بنج داخل جدران مستشفى خاص كبير بالمنوفية، وتحديدا في مدينة السادات، وذلك خلال تحضيره لإجراء عملية فتاء، وسط حالة من الحزن والصدم من أسرة الطفل، ووثق والد الطفل الرضيع الواقعة بالفيديو لإثبات الواقعة.
واتهم والد الطفل حمزة، طبيب التخدير، بالتسبب في وفاة الطفل الرضيع، بعد تعرضه لجرعة بنج زائدة، قبل عملية فتاء، فيما حضرت قوة من مركز شرطة السادات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واصطحبت الطبيب المتسبب في الواقعة لديوان المركز لسماع أقواله، فيما نُسب إليه من اتهامات الأب واستمعت جهات التحقيق لكل الأطراف في الواقعة وتم إخلاء سبيل الطبيب في انتظار التقرير النهائي لسبب مصرع الطفل الرضيع.
وكشف مصدر طبي مسئول في مديرية الصحة بالمنوفية، أن لجنة من العلاج الحر تفقدت المستشفى للوقوف على تداعيات الواقعة، وفتح تحقيق في مصرع رضيع داخل المستشفى، نتيجة جرعة بنج.
وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن المعلومات الأولية عن الواقعة، أن الطفل عمره 21 يوما، توفي داخل المستشفى الخاص نتيجة حساسية بنج قبل التدخل الجراحي، وحاول الأطباء المتواجدين تقديم إنعاش ورجوع لطفل، لكن توفاه الله، وحُرر محضر بالواقعة في مركز شرطة السادات والسماع لأقوال كل الأطراف.

عملية بالخطأ داخل مستشفى خاص كبير بالمنوفية
في وقت سابق، وجهت أسرة مريض بالمنوفية، اتهامات لمستشفى خاص كبير بالمنوفية، بإجراء عملية للمريض بالخطأ، حيث إنه كان يعاني من مرض الدوالي، ودخل المستشفى لإجراء العملية لهذا السبب، ولكنهم فُوجئوا بإجراء عملية الزائدة للمريض.
وأشارت والدة المريض أ،ص،ط، أن ابنها دخل لإجراء عملية الدوالي وفق موعد مع طبيب متابع معه، ونزل من غرفته مع ممرض وبعدها بنصف ساعة حضرت ممرضة تطلب نزوله فأخبروها بأنه نزل مع ممرض فاستغربت من ذلك، لأن تذكرة المريض معها، وبعد ساعة تم طلبهم من قبل التمريض ونزلوا أمام غرفة العمليات، ليتم إخبارهم بأن الزائدة الخاصة بالمريض كانت ملتهبة، وتم اكتشافها بالكشف الإكلينيكي، ولا بد من إجرائها لتأثيرها على الدوالي وطلبوا توقيع الأسرة على الإقرار، فرفضوا ذلك

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …