الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / وزارة الداخلية تعلن وضع أجهزتها في حالة تأهب قصوى لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا

وزارة الداخلية تعلن وضع أجهزتها في حالة تأهب قصوى لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا

أعلنت وزارة الداخلية أنها وضعت أجهزتها في حالة تأهب قصوى لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا فور صدور توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأشارت وزارة الداخلية إلى أنها سارعت في وضع كافة أجهزتها المعنية في حالة تأهب قصوى لتنفيذ تلك التوجيهات بشكل متناغم مع كافة مؤسسات الدولة وبدقة والتزام وفقا لقواعد واستراتيجيات إدارة الأزمات.
وكان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، قد أعلن حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة لمدة أسبوعين ليلا من السابعة مساء للسادسة صباحا لمواجهة أزمة فيروس كورونا.
وأعدت أجهزة الوزارة خطة للإنتشار الأمني المكثف عقب مواعيد الغلق لتحقيق مظلة تأمين كاملة لكافة المنشآت خلال فترات الغلق.
وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الحكومة المصرية أقرت مجموعة من الإجراءات الاحترازية الإضافية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
وأشار السيسي إلى أن الإجراءات ملحة من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الفيروس وتقليل نسب الإصابة به، متابعا: “لذا فإنني أهيب بجموع المصريين الالتزام الكامل بهذه الإجراءات، كما أؤكد أن الدولة المصرية بجميع أجهزتها ستتصدى وتواجه أي محاولات للإخلال بها وبمنتهى الحزم والحسم وفى إطار القانون”.


شاهد أيضاً

الجمعة حظر تجول للفنانة إلهام شاهين

يُعرض فيلم “حظر تجول”، للمخرج أمير رمسيس، يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي …

ميسي يكرم إسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا بعد تسجيل هدفه فى مرمى أوساسونا

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، هدفًا رائعًا في شباك أوساسونا، خلال اللقاء الذي يجمع …

اترك تعليقاً