الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / هاني سعيد بعد اللقاء يهاجم الحكم محمد معروف الكل شاهد ما قدمه ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز

هاني سعيد بعد اللقاء يهاجم الحكم محمد معروف الكل شاهد ما قدمه ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز

عبّر الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد من الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام فيوتشر في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وشدّد هاني سعيد على أن الفريق يلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث كانت الأمور غير طبيعية وغير مقبولة تمامًا، والكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء.
وشدّد على أنه تساءل قبل بداية المباراة، عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجهًا ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء.. متسائلاً هل يطرد الحكم لاعبًا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب، فما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق.
وأوضح أن ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عنه مطلقًا، وتتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه نادي بيراميدز.
وأكد أن المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، مشددًا على أن الإدارة تدعم باتشيكو وجهازه الفني واللاعبين بكل قوة.

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …