الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / هالاند يكشف عن مهنته المقبلة عقب اعتزاله كرة القدم
هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

هالاند يكشف عن مهنته المقبلة عقب اعتزاله كرة القدم

هالاند يكشف عن مهنته المقبلة عقب اعتزاله كرة القدم

 

كشف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن مهنته المقبلة عقب اعتزاله كرة القدم وتركه المستطيل الأخضر سواء بقيمص فريقه الحالي بروسيا دورتموند، أو نادي آخر.

وقال خلال مقابلة صحيفة أجراها مع موقع «Soccerbible»، «عقب اعتزالي كرة القدم، سأسلك طريقا مختلفا تماما وبعيدا عن كرة القدم، سأكون مغني راب».

تابع هالاند : “أعتقدت أنني اتخذت القرار الصحيح باختيار بوروسيا دورتموند مع أبي، إدارة الفريق ساهمت في هذا القرار، ومنذ يومي الأول شعرت بالراحة والانتماء لهذا الفريق”.

وأعلن هالاند عن المهنة التي يحلم بها بعد اعتزال كرة القدم، حيث قال: “أعتقد أنني سوف أصبح مغني راب، آمل أن أحصل يومًا ما على أغنية في القمة في النرويج”.

وتابع: “لا أشاهد أي رياضة آخرى، في الغالب مجرد مباريات كرة القدم، وأحياناً قلليلاً من كرة اليد، ولكن يحدث ذلك فقط عندما تلعب بلدي”.

وبسؤاله عما تعلمه من أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي، عندما كان يلعب تحت قيادته، أجاب: “لقد تعلمت أن أكون دائمًا يقظًا وأن أحاول أن أكون شرساُ أمام المرمى، وأن أرغب دائمًا في التسجيل، هذا شيء علمني إياه، لقد كان هدافاً وتعلمت منه الكثير”.

وعن شراكته القوية مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، قال هالاند: “مستويات الأداء عالية جدًا هنا، ومنذ الثانية الأولى فهمنا بعضنا البعض، من الواضح أن سانشو لاعب كرة قدم رائع ويمكنه الوصول إلى القمة”.

وأجاب هالاند عن سؤال حول أدائه في مباراة هندوراس والتي سجل فيها 9 أهداف بدون رحمة، قال: “نعم، يمكنك قول ذلك، أنا عديم الرحمة بعض الشيء، ولكن هذا أيضًا شيء لي، انا دائما اريد المزيد؛ أنا دائما جائع للمزيد، هذا جزء مني”.

اخبار