الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / نهاية أزمة الفنان مصطفى هريدي بعد الحكم بحبسه لمدة سنة

نهاية أزمة الفنان مصطفى هريدي بعد الحكم بحبسه لمدة سنة

منذ عدة أشهر انتشرت صور الفنان مصطفى هريدي داخل قسم الشرطة أثناء توقيعه على محضر بعد إلقاء القبض عليه لدهسه 4 طلاب على طريق الشيخ زايد، واليوم وبعد فترة من تداول القضية في أروقة المحاكم انتهت أزمة مصطفى هريدي بتصالحه مع المجني عليه وحكم المحكمة بانقضاء الدعوى بالتصالح.
حادث الفنان مصطفى هريدي والذي وقع قبل أشهر قليلة في محافظة الجيزة، وكانت السرعة الجنونية سببا رئيسيا فيه حيث لم يستطع الفنان السيطرة على سيارته ليصطدم بسيارة بها 4 شباب عقب خروجهم من السينما، قبل أحد المطبات الصناعية بمدينة الشيخ زايد.
تفاصيل الواقعة بدأت حين ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قسم شرطة الشيخ زايد، القبض على الفنان مصطفى هريدي، عقب خضوعه لجراحة عاجلة، بسبب قيادته سيارة بسرعة جنونية، في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة الشيخ زايد، ما أدى إلى إصطدام سيارته بأخرى من الخلف، يستقلها 4 شباب كانوا في نزهة، ليسفر الحادث عن تهشم مؤخرة سيارة الشباب بشكل كامل، وإصابة الشباب بإصابات بعضها خطير، فضلا عن إصابة مصطفى هريدي بإصابات استلزمت إجراء جراحة عاجلة.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدى، تم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.
واستمعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد، لأقوال المصابين فى حادث التصادم، المتهم فيه الفنان مصطفى هريدى، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ماركة كيا سيراتو فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، وقررت إخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وتابع المصابين، من داخل أحد المستشفيات؛ نظرًا لحالتهم الصحية، أنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة عبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير، ما أسفر عن تهشم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.
قررت محكمة جنوب الجيزة، المنعقدة في أكتوبر، اليوم الأربعاء 7 – 12 – 2022، بانقضاء الدعوى الجنائية، ضد الفنان مصطفى هريدي بالتصالح، في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد.
كما قضت المحكمة بتغريمه 500 جنيه عن التهمة الثانية، و200 جنيه عن التهمة الثالث.
وحضر الفنان مصطفى هريدي ، اليوم جلسة محاكمته مرتديًا نظارة كبيرة، وكمامة لإخفاء ملامحه، بصحبة دفاعه، للاستئناف على حكم حبسه سنة، في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زايد، وكفالة 2000 جنيه، وتغريمه مدنيًّا 5 آلاف جنيه.

شاهد أيضاً

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …

محمد شبانة يكشف أسباب رفض الزمالك إعتراضه على مؤجلات الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة …

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال …

عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن

عاد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا، …

حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر في الحي السابع بمدينة نصر

تباشر جهات التحقيق بمدينة نصر التحقيقات في نشوب حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة …