الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / نقابة المهن السينمائية تصدر بيان تعلن تضامنها مع الفنان رشوان توفيق فى أزمته الأخيرة

نقابة المهن السينمائية تصدر بيان تعلن تضامنها مع الفنان رشوان توفيق فى أزمته الأخيرة

أصدرت النقابة بيان جاء فيه التالي: “يا عزيز الرحمة .. يا حبيب يا حاج رشوان .. في زمن ضاع فيه الخلق وماتت القلوب وتحجرت الدموع وتنفسنا الجحود .. اه يا استاذ الاساتذة لو تعلم ما علمت وما ربيت .. فأنت رائد تلفزيوني من أوائل مديري استديوهات ماسبيرو”
واُختتم البيان: “سامحنا يا حاج .. لو تذكرت فقد جسدت ما يحدث الأن في سهرة ”حكاية عم شحاتة” الفن يتوقع ويطرح العلاج .. ولا أحد يتعظ، يا عم رشوان انت المتصوف العابد في محراب الحياه .. لا تحزن فأن الله معنا نساندك وندعمك بكل السبل القانونية والمهنية”.. عم رشوان توفيق أيقونة فنية”.

وقال رشوان توفيق في تصريحات صجفية “:عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحني المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء”.
وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، “بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على بنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتى فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق”
وأشار الفنان الكبير بحزن قائلاً، “بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا على، وأدعو لها بالصحة والهداية”.
واختتم الفنان رشوان توفيق “ما يحدث لى حالياً يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها”.

شاهد أيضاً

فاركو ينجح فى تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد

نجح الفريق الأول لنادي فاركو في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء خلال …

السيسي يوجه بتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وزارة المالية بما يلي : . رفع الحد الأدنى …

السعودية تسجل أرقام قياسية فى حالات الإصابة بفيروس كورونا

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل قفزة قياسية جديدة في حالات الإصابة بفيروس …

ضبط لحوم فاسدة داخل أحد مطاعم القاهرة

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة، التحقيقات مع مسئول أحد المطاعم بالقاهرة لاتهامه بحيازة لحوم ودواجن فاسد …

عمرو السولية خلال المؤتمر الصحفي نحارب من أجل الفوز باللقب

كشف لاعب المنتخب الوطني عمرو السولية عبر المؤتمر الصحفي لمباراة السودان فى ختام دور المجموعات …