الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ميدو مع شوبير يكشف عن الرقم المالي لظهور محمد صلاح عبر برنامج الحكاية على شاشة MBC

ميدو مع شوبير يكشف عن الرقم المالي لظهور محمد صلاح عبر برنامج الحكاية على شاشة MBC

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، عن موقفه من الظهور الإعلامي عندما كان لاعبا محترفا في أوروبا منذ سنوات ليست بالكثيرة.
وقال ميدو عندما أبرز أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع على فضائية اون تايم سبورتس 1 الأمر عن حضور ميدو خلال فترة نبوغه كلاعب كرة قدم في برامج عديدة دون أن يتقاضى أجرا ماديا:” لم أتقاض أموالا من أي قناة فضائية في مصر أثناء ظهوري خلال فترة تواجدي كلاعب كرة قدم محترف.
وأضاف ميدو أن، من الضروري أن يرى لاعب كرة القدم المصري المحترف أنه، واجهة لبلده ومثل أعلى للعديد من اللاعبين القادمين فمن الواجب عليه أن ينقل الصورة المميزة عن رحلته عن طريق الإعلام الذي طالما كان يهتم بالنجوم البارزة، ولذلك دون تقاضي أي أموال.

وتابع:” تقاضيت الأموال من العديد من القنوات الخليجية والأجنبية على ظهوري معهم، ولكن حال تم طلبي من الإعلام المصري وكان الوقت يناسب كنت أتواجد بدون أي متطلبات مالية من القناة التي أظهر بها.
وكان من اللافت أن تتجه أذهاننا نحو محمد صلاح اللاعب الأكثر شهرة بين المحترفين المصريين والعرب في إفريقيا، بعد الجدل الذي أثار نحو ما تقاضاه في ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية ام بي سي مصر، وبسبب عدم ظهوره إعلامياً في مصر.
أجرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم الكرة المصرية حوارا تليفزيونيا مع الإعلامي عمرو أديب فى مدينة ليفربول، الذي أثيرت حوله ضجة كبيرة بعد الإعلان عنه بدقائق، ومن ثم تم تداول الرقم الذي تقاضاه الفرعون المصري خلال لقائه.

شهدت الأشهر الماضية، جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جانب وكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر، وانتهت بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة.
وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، ويعتبر هذا الأجر من أكبر الأجور التي تقوم قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تستضيفهم القناة خلال برامجها، ويرجع هذا الأجر الكبير إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.
أعلن شوبير منذ عام عن غضبه الشديد بسبب عدم ظهور محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عبر الفضائيات المصرية.

علق أحمد شوبير على عدم وجود محمد صلاح ضمن تشكيل العام في أوروبا، موضحًا أن محمد صلاح كان دائما يتفوق في الاستفتاءات بسبب المصريين، لكن ابتعد عنهم، مطالبًا إياه بالظهور في قناة مصرية.
وقال شوبير: “أنا قولت الكلام ده زمان وزعل مني، أنا ليا عتاب كبير على محمد صلاح، لأني لم أره في أي وسيلة إعلام مصرية”، متسائلًا: “هل ما يفعله مقاطعة لوسائل الإعلام المصرية؟”.
وأضاف شوبير: “هل صلاح مقاطع وسائل الإعلام اللي بتتلكك عشان تكتب عنك؟، أي تصويت لمحمد صلاح كل المصريين بيدخلوا ويصوتوا من أجله”.
وتابع: “حتى لو محمد صلاح بيحصل على مقابل مادي للظهور في لقاءات تلفزيونية، أنا معنديش مشكلة اطلع في قناة مصرية من غير مقابل مش هتخسر يعني”

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …