الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مياده تحاول الانتحار 3 مرات بسبب صور فاضحة على “فيسبوك”

مياده تحاول الانتحار 3 مرات بسبب صور فاضحة على “فيسبوك”

صور جنسية على حساب فتاة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دفعتها لمحاولة الانتحار 3 مرات، بعد أن فشلت في استعادة حسابها، وكانت آخر محاولات الانتحار الأسبوع الماضي، حيث ترقد محتجزة حاليا في المستشفى.

وقالت الفتاة في المحضر رقم 27 أحوال الذي قيد بمباحث الإنترنت في وزارة الداخلية: إنها كانت تحتفظ بصورها على حسابها الشخصي، وفوجئت بسرقته، وبعد مرور فترة فوجئت بوجود صفحة على “فيسبوك” بها صورها وصور جنسية آخرى، مصيفة: “أنا أهل البلد كانوا هيقتلوني وأهلي مش عارفين يطلعوا من بيوتهم”.
وروى عمر جوهر محامي المجني عليها، تفاصيل الواقعة، قائلا: “إن الحادث بدأ منذ 3 شهور عندما فوجئ موظف بوجود صفحة إلكترونية باسم ابنته بها صور جنسية، وتطالب راغبي المتعة بالتواصل معها مقابل مبالغ مالية، وأن القائم على الصفحة يقوم بابتزاز أقارب الفتاة، فتوجه الأب إلى بيته وتعدى بالضرب على ابنته، وكشفت عن حقيقة سرقة الحساب الخاص بها”.
ويضيف المحامي، أن موكلته تناولت أقراص مخدرة في محاولة منها للانتحار، بسبب قيام أهل البلدة بالحديث مع أشقائها بشكل غير لائق.
كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تلقت بلاغا من المحامي عمر جوهر، يفيد بتعرض موكلته “ميادة – 16 عاما” للابتزاز ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وفبركة صور جنسية على وجهها، وتحرر محضر رقم 27 أحوال وجاري البحث عن المتهم.
وأوضح المحامي أن “ميادة” في العناية المركزة لمحاولتها الانتحار للمرة الثالثة خلال شهر، نتيجة نشر صورها هي وأسرتها على موقع التواصل الاجتماعي من قبل الهاكرز، مضيفًا: قدمنا عدة بلاغات منها ما قيد تحت رقم 27 أحوال بتاريخ اليوم وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


شاهد أيضاً

إختفاء فتيات فى ظروف غامضة عقب نهاية يومهم الدراسي بمدرسة “الخلفاءالراشدين ” الثانوية بالعاشر من رمضان

كشف محمد سمير والد إحدى الفتيات المُبلغ باختفائهن في ظروف غامضة عقب نهاية يومها الدراسي …

الإتحاد ينهي مسيرة المقاولون فى كأس مصر

 حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية …

اترك تعليقاً