الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / موظف ينفرد بزوجة بحجة معالجتها من أعمال السحر ويتعدي عليها جنسيًّا

موظف ينفرد بزوجة بحجة معالجتها من أعمال السحر ويتعدي عليها جنسيًّا

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بنشوب مشاجرة بقرية كفر المقدام التابعة لدائرة المركز بين عامل محارة وحماه من جهة وبين موظف في رئاسة مركز ميت غمر.
البداية عندما انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من “محمود. ي. غ”، 30 سنة عامل و”صبيح. ط. ا”، 45 سنة، مبيض محارة طرف أول ويقيمان بقرية كفر المقدام، وبين “ح. أ”، 42 سنة موظف برئاسة مركز ومدينة ميت غمر، وتبين إصابة الأخير بكدمات متفرقة في الوجه.
وباستدعاء الزوجة أكدت أنها ذهبت إلى الموظف في بيته لإحساسها بأنه مصابة بمس أو سحر، وأثناء جلسة العلاج غابت عن الوعي، وعندما أفاقت وجدت أن الموظف عاشرها جنسيًّا وأوهمها أن ذلك للعلاج الروحاني لطرد الجان، وكان ذلك منذ ما يقرب من عام ولم تخبر أحدًا، وعندما علم زوجها ووالدها بالواقعة انهالا عليه بالضرب.
وبسؤال الطرف الأول اتهما الموظف بأنه يمارس أعمال السحر والشعوذة، وأنه تدخل في حياة الزوج الأسرية للتفريق بينه وبين زوجته بأعمال السحر وأنه استغل انفراده بزوجة الأول وابنة الثاني بحجة معالجتها من أعمال السحر وقام بالتعدي عليها جنسيًّا منذ ما يقرب من عام.
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


شاهد أيضاً

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

مليون و 400 ألف دولار قيمة عقد فرجاني ساسي فى الموسم

 اقترب مسئولو نادي الزمالك، من تجديد عقد التونسي فرجاني ، لاعب الفريق في الفترة المقبلة، …

الإصابات تواصل الصعود

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 103082 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …