الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مواجهة الثأر للبطل التاريخي أمام صن داونز الليله

مواجهة الثأر للبطل التاريخي أمام صن داونز الليله

يواجه الأهلي صاحب التاريخ في البطولة الافريقية نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة مرتقبة تحمل ذكريات سيئة لبطل مصر.

ويحلم الأهلي البطل التاريخي للبطولة، برصيد 8 بطولات، بعبور صن داونز في طريقه لتحقيق بطولته المفضلة، التي غابت عنه منذ 2013.

ويدخل النادي الأهلي الأكثر نجاحا المباراة، السبت منتعشا بسجله “المثالي” في الدوري، بعد تحقيقه 16 انتصارا متتاليا من 16 مباراة في الدوري المصري.

وسيسعى النادي الأهلي لحسم النتيجة في الذهاب على ملعبه في القاهرة، قبل التوجه لموقعة الإياب على استاد لوكاس موريبي “الصعب” بمدينة بريتوريا بتاريخ 7 مارس المقبل.

ومن ناحية أخرى، يسعى الوداد البيضاوي المغربي لتحقيق البطولة التي “ذهبت ” منه بسبب الانسحاب في نهائي النسخة الماضية، بسبب أخطاء تحكيمية تعرض لها في النهائي، أمام الترجي التونسي.

ولتعويض “البطولة الحزينة”، سيتعين على الوداد الاستفادة من خبرته، في مواجهة النجم الساحلي التونسي، في موقعة ربع النهائي بدوري الأبطال.

وسيستضيف الوداد نظيره التونسي في الدار البيضاء مساء السبت، في ذهاب موقعتهما، قبل التوجه لرادس لخوض الإياب بتاريخ 7 مارس المقبل.

ويسعى النجم الساحلي لتحقيق بطولته الثانية، بعد إنجازه الوحيد بدوري الأبطال سنة 2007.


شاهد أيضاً

بسبب خلافات مع زوجته مدمن يطلق النار عشوائي على رواد مقهى في الساحل

قال مصدر أمني، إن المتهم بارتكاب مذبحة في منطقة الساحل وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على …

إستقالة غالي من الجونة

قدم حسام غالي، مدير الكرة بفريق الجونة، اليوم الأحد، استقالته من منصبه، بعد أن قضى …

اترك تعليقاً