الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / منتحرة مجمع محاكم الإسكندرية تترك : توزيع ممتلكاتها على الأطفال الأيتام وإصلاح أسقف المنازل للأسر الأكثر إحتياجا بالقرى

منتحرة مجمع محاكم الإسكندرية تترك : توزيع ممتلكاتها على الأطفال الأيتام وإصلاح أسقف المنازل للأسر الأكثر إحتياجا بالقرى

تواصل نيابات شرق الإسكندرية الكلية، برئاسة المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية، التحقيقات في واقعة انتحار سيدة من الطابق الـ14 بمجمع المحاكم الإسكندرية.
وكشفت التحقيقات، أنه من ضمن محتويات حقيبة السيدة المتوفية، مستندات “وصية” وجدت داخل حقيبة يدها، جاء نصها: “توزيع ممتلكاتها على الأطفال الأيتام، وإصلاح أسقف المنازل للأسر الأكثر احتياجا بالقرى”.
كما كشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة المنشية برئاسة المقدم خالد شمس، أن المذكورة تعاني من مرض نفسي، وتعالج منذ فترة، وأنها أقدمت على الانتحار لمرورها بأزمة نفسية.
وتعود التفاصيل إلى انتحار سيدة بإلقاء نفسها من الطابق الـ14، بمجمع المحاكم بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جثة هامدة، فيما تكثف المباحث جهودها لكشف غموض الواقعة.
البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنشية يفيد سقوط سيدة من الطابق ال14 بمبني مجمع المحاكم بطريق الكورنيش.
على الفور انتقل ضباط القسم برئاسة المقدم خالد شمس رئيس مباحث قسم شرطة المنشية، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة تدعى “م. م. ع. م” 51 عاما، مقيمة بمنطقة رشدي بدائرة قسم شرطة سيدي جابر.
وبالفحص تبين من التحريات الأولية أن السيدة سقطت من الطابق الرابع عشر والأخير، بمجمع محاكم الإسكندرية، لتسقط جثة هامدة على سطح الطابق التاسع بذات المبنى.
تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنشية.
وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمبنى المحكمة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة


شاهد أيضاً

إسماعيل يوسف شكرآ مرتضى منصور

علق إسماعيل يوسف، عضو مجلس نادي الزمالك الموقوف، على قرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف مجلس …

ممدوح عباس يطالب بمسح فترة مرتضى منصور بأستيكة

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة …