الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ممدوح عباس يطالب بعزل مرتضي منصور

ممدوح عباس يطالب بعزل مرتضي منصور

قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، مخاطبة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لعزل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، من منصبه، بعد الحكم الذي صدر ضده مساء الأربعاء بحبسه لمدة شهر.
تفاصيل تحرك ممدوح عباس لعزل مرتضى منصور من مصادره أن ممدوح عباس، كلف محاميه كمال شعيب بمخاطبة الوزير، من أجل تنفيذ اللائحة الاسترشادية، والتي تقضي بعزل مرتضي منصور من منصبه بعدما صدر بحقه عقوبة مقيدة للحرية، طبقًا من المادة 41 من اللائحة.
وكشفت المصادر، أن ممدوح عباس سيتقدم ببلاغ لإيقاف إجراءات الجمعية العمومية التي دعا إليها مرتضي منصور رئيس الزمالك، المحدد لها 28 من الشهر الجاري، وذلك خوفًا من قيام رئيس الزمالك بتعديل اللائحة الاسترشادية، وإعداد لائحة خاصة، يتم خلالها حذف المادة 41.
وتقدم محمد عثمان، محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ببلاغ إلى النائب العام منذ قليل، يطلب فيه إدراج اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة الممنوعين من السفر خارج البلاد وترقب الوصول.

وجاء في البلاغ المقدم من محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن طلب منع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد، جاء لحين تنفيذ الحكم النهائي البات الذي صدر ضده اليوم الأربعاء 10/8/2022 في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.
وأشار محامي الكابتن محمود الخطيب في بلاغه للنائب العام، إلى أن المتهم قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد للإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.
وكانت قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضويه المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في القضية رقم 83 لسنة 2022ً جنح اقتصادية بسب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …