الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مقتل مشرف أمن في جامعة حلوان على يد طالبين

مقتل مشرف أمن في جامعة حلوان على يد طالبين

تعرض مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان، للضرب على يد طالبين لتصديه لهما، بسبب رفضه دخولهما بدراجة نارية إلى المجمع التكنولوجي دون تصريح بالدخول، وعلى إثر ذلك تعدى أحدهما على فرد الأمن بالضرب، مستخدما عصا خشبية على رأسه، أودت بحياته بعد نصف ساعة من الاعتداء.
وقال سليم إسماعيل، والد المجني عليه، إن ابنه حسن سليم، صاحب 36 عاما، لديه طفلان، ويعمل مشرف أمن بكلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان منذ 5 سنوات، مشيرا إلى أنه علم بواقعة مقتل ابنه من خلال اتصال هاتفي، قائلا: لقيتهم بيتصلوا بيا وقالوا لي: الحق حسن ابنك مات.

وتابع والد المجني عليه أنه فور تلقيه الخبر، توجه مسرعًا إلى مستشفى الأميرية، وهو في حالة ذهول وهناك علم سبب مقتل ابنه، بسبب رفضه دخول طالبين كانا يستقلان دراجة نارية، دون تصريح، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وتطاول بالأيدي، ما أدى إلى تعدى أحدهما عليه بعصا خشبية على رأسه، سقط على إثرها على الأرض غارقا في دمائه.
وأوضح سليم أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الطالبين بتهمة التعدي على مشرف أثناء تأدية عملة، مطالبا بسرعة معاقبة الطالبين اللذين أنهيا حياة نجله.

كان قسم شرطة الأميرية تلقى إشارة من مستشفى الأميرية يفيد بوصل شاب يدعى حسن سليم، يبلغ من العمر 36 عامًا إلى المستشفى، وعلى الفور توجه رجال المباحث إلى المستشفى، وتبين أن السبب وراء مقتل فرد الأمن هو مشاجرة نشبت بين الأخير وطالبين بكلية التكنولوجيا وعلوم الاتصال بعد منعهما من دخولهما الجامعة بدراجة نارية تصريح رسمي بها.
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الطالبين المتهمين بالتعدي على مشرف الأمن بكلية التكنولوجيا والتعليم بجامعة حلوان، بعد مشاجرة نشبت بينهما وعلى إثرها اعتدى الطالبان على مشرف الأمن بعصا خشبية أودت بحياته بعد نصف ساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

شاهد أيضاً

مهاجم الزمالك السابق يطالب برحيل 5 لاعبين بعد الهزيمة من طلائع الجيش

قال وليد صلاح عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، إن هناك علامات استفهام عديدة على أداء …

الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط مستريح بمحافظة سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على “مستريح”جديد، لقيامه بالنصب على عدد …

رضا عبدالعال يفتح النيران على لاعبي الزمالك

وجَه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق العديد من الإنتقادات للاعبي الزمالك عقب الخسارة …

أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك يتفاوض مع التونسي فرجاني ساسي للعودة بشروط جديدة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاته، أن نادي الزمالك يشترط عودة التونسي فرجاني ساسي، لاعب القلعة …

صدق أو لا تصدق أهالي أسوان تتعامل مع 28 مستريح ب أموال تجاوزت 6 مليار جنيه

كشف مصدر على عدد الأشخاص المتهمين بالنصب، الذين لقبوا بـ المستريحين داخل محافظة أسوان، وحجم …