الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مروة حسن خبيرة الموضة فى عيون متابعيها بعد تعرضها لحادث سير خلال عودتها من الساحل الشمالي

مروة حسن خبيرة الموضة فى عيون متابعيها بعد تعرضها لحادث سير خلال عودتها من الساحل الشمالي

مروة حسن خبيرة الموضة فى عيون متابعيها

بعد تعرضها لحادث سير خلال عودتها من إجازة فى الساحل الشمالي بصحبة زوجها وطفلها الصغير
نقلت على أثر الحادث إلى العناية المركزة وفقًا لما اعلنته ملكة جمال مصر عام 2017 آيسل خالد علي إنستجرام
وطالبت متابعيها الدعاء للبلوجر المصرية ولأسرتها، قائلة: “ادعولها أرجوكم هى وأسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بألف سلامة”
ومروة حسن هي رائدة أعمال وخبيرة موضة كما تُعد واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشتهرت بتقديم نصائح علي كيفية ارتداء الحجاب بشكل أنيق وترتيبه مع الملابس بلإطلالات عصرية، تبلغ من العمر 27 عاما، فهي من مواليد يوم 9 أبريل عام 1993.
انسحبت مروة من عامها الأخير في الجامعة حيث درست المحاسبة ثم أصبحت فيما بعد مُدوِّنة ومصممة أزياء، وفي سن الثانية والعشرين بدأت مروة حياتها الخاصة حيث تخصصت في الحجاب وفي موضة ارتدائه، كما تعاونت أيضا مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والماركات المحلية والدولية .
وكانت مروة حسن قد احتفلت بزفافها في العام الماضي، ثم رزقت بطفلها الأول يوسف والذي أحتفلت بإتمامه شهره الرابع في وقت سابق، وتحرص علي نشر الكثير من الصور معه .
وأضافت رانيا يحيى عن العلاقة الجيدة التي تجمعها مع مروة حسن، حيث قالت: “مروة من أنقى الناس اللى عرفتها واتعاملت معاها مؤخراً.. عفويتها خليتنى أنا نفسى كنت بلومها على حاجات.. حقيقى ربنا ما يوجعكيش فى حبايبك ولا يوجعنا عليكى حبيبتى وهتقومى زى الفل”.

مروة حسن
مروة حسن

وأضافت البلوجر المصرية في تحديث على صورة صديقتها التي تعرضت للحادثة: “كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها وأخوها كويسين، منهم إصابات بسيطة.. هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة، ادعولها.”