الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مرتضي منصور يطالب جماهير الزمالك بالتصدي ل ممدوح عباس

مرتضي منصور يطالب جماهير الزمالك بالتصدي ل ممدوح عباس

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن الخسارة التي تعرض لها فريق كرة السلة بنادي الزمالك اليوم أمام الأهلي، هي نتيجة الموقف المالي الذي يمر به النادي نتيجة الحجز على أرصدته البنكية.
وفي مقطع فيديو نشره عبر حسابه على فيسبوك وعلى هامش جلسة لمجلس إدارة الزمالك رد مرتضى منصور على الأصوات التي تهاجم إدارة النادي بسبب خسارة فريق السلة، قائلًا إن القادم أسوأ، وحذر رئيس الزمالك من تكرار الهزائم في أكثر من لعبة بسبب الظروف المالية التي يمر بها النادي.
وفي مقطع الفيديو المشار إليه استعرض مرتضى منصور صورا لعدة مخاطبات رسمية تتضمن مبالغ مالية يتعين على النادي سدادها، مؤكدًا أن النادي غير قادر على الوفاء بأي من تلك الالتزامات، بسبب الحجز على أرصدته البنكية والموقع، من قبل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق.
وطلب مرتضى منصور من جماهير الزمالك التصدي لبعض الأصوات الجماهيرية التي تهاجم إدارة نادي الزمالك، مؤكدًا أن تلك الأصوات لا تعبر عن جماهير الزمالك الحقيقية، واستطرد مرتضى منصور قائلًا إن هناك جلسة استئناف منتظرة يوم الأربعاء المقبل على قرار الحجز الموقع على أرصدة نادي الزمالك.
وهاجم مرتضى منصور حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التي كانت معينة لإدارة نادي الزمالك، قائلًا إن الأخير قام بسداد مبلغ 12 مليون جنيه للممدوح عباس من المديونية التي يطالب بها الأخير النادي.
وانتقد مرتضى منصور عدم وجود مساواة بين ناديي الزمالك والنادي الأهلي فيما يتعلق بعقود الرعاية المقدمة لكلا الناديين، وأضاف قائلًا إن أرصدة نادي الزمالك في البنوك بها ملايين الجنيهات لكن إدارة النادي لا تستطيع الاستفادة بأي منها بسبب الحجز الموقع عليها، وتساءل مرتضى منصور عما إذا كان ما يتعرض له نادي الزمالك بسبب تعاقده مع 4 من لاعبات فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي.
ووجه مرتضى منصور رسالة إلى جماهير الزمالك قائلًا: فك لي الحجز وبعدها كلمني عن البطولات، مؤكدًا أحقية الفرق الرياضية في الحصول على مستحقاتها، وهو ما لا تستطيع إدارة النادي القيام به بسبب الحجز على أرصدة النادي.

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …