الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مرتضى منصور ينفي تكلفة الدولة رحلة قطار الجماهير لمحافظة أسوان

مرتضى منصور ينفي تكلفة الدولة رحلة قطار الجماهير لمحافظة أسوان

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الرحلات التي ينظمها النادي لجماهيره من أجل السفر إلى أسوان لحضور مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.
وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو بثه عبر يوتيوب: بعض الجماهير تسأل عن موعد خروج قطار المشجعين إلى أسوان، وأؤكد أنه سيتحرك في التاسعة صباحًا من محطة مصر، بعدما دفعنا قيمة التذاكر للسكة الحديد كهدية من النادي لكل الجماهير.
وأضاف مرتضى منصور: القطار سيتوقف في عدد من المحافظات لركوب المشجعين الحاملين للتذاكر، وهو قطار مخصص كاملًا لجماهير الزمالك لأن أحلامهم جميعًا أوامر، وأتمنى عودتهم مجبوري الخاطر وفرحانين.
وتابع رئيس نادي الزمالك: البعض يتحدث عن دفع الدولة لقيمة تذاكر القطار، وهو أمر غير صحيح بالمرة، ولم نحصل على شيء مجانًا لكننا دفعنا قيمة التذاكر مقدمًا.
وواصل مرتضى منصور: كل الجمهور بإمكانه الذهاب مع الجماهير في القطار من خلال الحجز عبر الأرقام المخصصة مع ضرورة وجود التذكرة وبطاقة المشجع وصورة بطاقة الرقم القومي، وجميع الجماهير ستعود مع القطار مرة أخرى.
وأكمل منصور: أطالب فريق الطائرة باستقبال فريق طائرة الأهلي أفضل استقبال رغم ضربهم لفريقنا في الأهلي وعدم تقديم أي اعتذار، لأننا نادٍ له قيم وأخلاق.

وأردف رئيس الزمالك: الأهلي اتفق مع ممدوح عباس من أجل الحجز على أرصدتنا خلال هذه الفترة لدعم استقدام أي صفقات، وأطالبهم بالبعد عن فريقنا والتركيز في مبارياتهم.
وزاد مرتضى منصور: لا يُمكن لأي شخص أن يُملي علي ما سأقوله، وأقول فقط ما يُمليه عليّ ضميري، ولا علاقة لأي أحد بأسلوبي.
وعن مواجهة المريخ في دوري أبطال إفريقيا: كنت أتمنى أن نذهب إلى السودان لمواجهة المريخ هناك لأن السودان شعب طيب، والفريق البطل لا يخشى من مواجهة أي أحد، ولكن ما حدث فهو شأن داخلي، وأدعو المريخ لخوض المباراتين هنا في القاهرة، بإقامة كاملة على نفقة النادي.
وقال مرتضى منصور: أوجه الشكر لجماهير الزمالك في أسوان، المحبين للفريق بشكل كبير، والبعض منهم محب للنادي بسبب شيكابالا وأحمد الكأس وإسماعيل وإبراهيم يوسف، والفنان محمد منير المعروف بانتمائه للفريق، وجميعهم من شعب النوبة الطيب.
واختتم رئيس نادي الزمالك: لن أسافر إلى أسوان لأني ممنوع من السفر ولو أردت السفر إلى أي مكان لسافرت ولكني أحاول إراحة دماغي من أي شيء، وإذا تكلمت فسأتحدث عن كل شيء

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …