الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مرتضى منصور يكشف عن تقديم شكوى ضد مشاركة كهربا

مرتضى منصور يكشف عن تقديم شكوى ضد مشاركة كهربا

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أنه تقدم بمذكرة رسمية على مشاركة كهربا، للحفاظ على حقوق نادي الزمالك، طبقا للمادة 24 وأن الزمالك سيحصل على حقوقه بشكل كامل دون الدخول في أي تفاصيل، وأكد أن ما حدث من إشراك كهربا في مباراة سموحة الأخيرة في كأس مصر، هو بمثابه تحدي لقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وطلب مرتضى منصور من رابطه الأندية أن تتحرك، للرد على السباب والهجوم الذي تعرض له الزمالك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة، والإهانات ضد لاعبي الزمالك، معلقا في نفس الوقت على أن لاعبي الزمالك لا يتناولون المنشطات، ساخرًا مما يحدث، مؤكدا أن أحمد فتوح لو كان يتناول المنشطات لما أحرز هدفا في نفسه، لأن المنشطات تزيد تركيز اللاعبين.

ورد مرتضى منصور على مطالب البعض بإجراء كشف منشطات للاعبي الزمالك، بأنه يجب إجراء كشف منشطات على كل من محمد هاني الظهير الأيمن لنادي الأهلي، وكذلك ديانج لاعب الوسط، هل هؤلاء هم اللاعبين، الذين كانوا في مستوى سيء في بداية الموسم؟
وكذلك محمد هاني تحديدا الذي كان أسوأ لاعب في المباراة، مؤكدا أنه موافق على إجراء كشف منشطات على لاعبي الزمالك، ولكن أيضا يجب إجراء كشف منشطات على كل لاعبي الأهلي، إلى جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.
وعلق مرتضى منصور على أن ما قام به كهربا من استفزازات بالأمس، هو بمثابة صحوة الموت رياضيا، وأنه يتمنى له على المستوى الشخصي، بعيدا عن كرة القدم السلامة لأهله، أما ما حدث منه، فهو بمثابة صحوة الموت رياضيا.

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …