الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مرتضى منصور يبدأ بقرار إيقاف أحد ضيوف برنامج زملكاوي

مرتضى منصور يبدأ بقرار إيقاف أحد ضيوف برنامج زملكاوي

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إيقاف أحد محللي قناة الزمالك 3 شهور بسب عدم التزامه بتنفيذ تعليماته فيما يتعلق بالحديث عن لقاء الزمالك وأسوان فى الجولة الحادية عشرة للدوري .
وكشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج زمالكاوى الذى يقدمه الإعلامي خالد الغندور بقناة الزمالك الفضائية اليوم: على بركة لن يظهر فى قناة الزمالك لمدة 3 شهور بسبب ظهوره فى برنامج أخبارنا الذى يذاع على قناة الزمالك الفضائية وتحدث عن أخطاء الجهاز الفنى ولاعبى الفريق رغم قراري أمس بإغلاق هذا الملف .
وكشف مرتضى منصور عن موافقته على إعارة يوسف إبراهيم يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى أحد الأندية السعودية.
وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رئيس نادى الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج زمالكاوى مع الاعلامى خالد الغندور بقناة الزمالك الفضائية اليوم : وافقت على عرض من الدورى السعودى لإعارة أوباما فى يناير الجاري بنية البيع حتى يلعب ويشارك بصفة أساسية ويستعيد مستواه المعروف .

وشدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه طالب الجميع بإغلاق صفحة مباراة أسوان ودعم اللاعبين والجهاز الفني في مبارياته القادمة .
وكان قد وجّه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رسالة نارية لحكم مباراة الزمالك وأسوان أمين عمر عقب خسارة الزمالك أمام أسوان فى الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك: مش عاوز أشوف وشك تانى فى أى مباراة للزمالك .. انت أهلاوى وكاتب على صفحتك كده وتكره الزمالك .
وشدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على أنه أجري اتصالات هاتفية بجمال علام رئيس اتحاد الكرة ونائبه خالد الدرندلى لمعرفة من المسئول عن الحكام ولكن لم يرد علينا أحد .
وكشف رئيس نادى الزمالك أن الجميع شاهد ركلتى جزاء لصالح الزمالك الأولى لسيف الدين الجزيرى والثانية لسامسون أكينولا الا أمين عمر رفض احتسابهما وكذلك عمرو الشناوى نجل أحمد الشناوى خبير التحكيم وكلاهما يكرهان الزمالك .

شاهد أيضاً

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …

محمد شبانة يكشف أسباب رفض الزمالك إعتراضه على مؤجلات الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة …

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال …

عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن

عاد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا، …