الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مدرب شيفيلد يونايتد وجود صلاح وماني وفيرمينو يجعل ليفربول فى المقدمة

مدرب شيفيلد يونايتد وجود صلاح وماني وفيرمينو يجعل ليفربول فى المقدمة

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد، كريس وايلدر، أن منافسه المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لن يتأثر كثيرًا بغياب المدافع، فيرجيل فان دايك.
وسيغيب فان دايك عن ليفربول تقريبا حتى نهاية الموسم بسبب إصابة بتمزق في أربطة الركبة اليسرى ويحتاج للتدخل الجراحي والعودة من الممكن أن تكون بعد 8 أشهر.
ويحل شيفيلد ضيفًا على ملعب “أنفيلد” يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي، مايك دين.
وتحدث وايلدر عن غياب فان دايك عن ليفربول في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية وقال: “اعتقد أن تأثير غياب فان دايك عن ليفربول أقل نسبيًا من تأثير غياب جون فليك، ليس موسيت وجاك أوكونيل عن شيفيلد”.
وتابع: “تمر جميع الأندية بهذه العقبات والمواقف على مدار الموسم، لكن لا يزال ليفربول يمتلك لاعبون من الطراز الرفيع وأكاديميته لا تتوقف عن إخراج المواهب المميزة”.
وواصل تصريحاته: “ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي قوي للغاية محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو يمكن لأي شخص منهم أن يشكل خطورة كبيرة في أي وقت وأمام أي منافس”.
وعن إمكانية غياب أليسون، تياجو ألكانتارا، جويل ماتيب ونابي كيتا عن ليفربول أمام شيفيلد: “دائمًا ما ستكون هناك إصابات في أي فريق، ويمكن أن يؤثر ذلك على الأداء”.
وأتم: “لست متأكدًا من مقدار تأثرهم بتلك الغيابات لأنهم يمتلكون البدائل المناسبة لتعويضهم، وأدائهم أمام أياكس لم يتأثر وأتوقع أن يكونوا كذلك في مباراة السبت”


شاهد أيضاً

محكمة الأمور المستعجلة تحدد يوم 19 ديسمبر أولي جلسات محاكمة محمد رمضان

حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان …

وصول الثنائي على معلول وفرجاني ساسي والزمالك ينتظر بن شرقي

وصل الثنائى التونسى فرجانى ساسى وعلى معلول لاعبا الزمالك والأهلى على الترتيب، إلى القاهرة للمشاركة …