الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / محمد حليم : مواجهة الزمالك في المباراة القادمة حاسمة للطرفين

محمد حليم : مواجهة الزمالك في المباراة القادمة حاسمة للطرفين

تحدث محمد حليم المدير الفني لحرس الحدود عن صعوبة موقف الفريق خلال الوقت الحالي، مُشيرا إلى أن المواجهة القادمة أمام الزمالك ستكون حاسمه للطرفين.
ويواجه الزمالك نظيره حرس الحدود مساء الإثنين المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال حليم خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “منذ عام 1999 وأنا داخل نادي حرس الحدود وابن من أبناءه، وعملت مع الفريق بعد رحيل طارق العشري إلى المصري وأدينا بشكل جيد ولكن لم يحالفنا التوفيق، واللاعبون كانوا يقاتلون معي ولو التوفيق كان يحالفنا كنا قد أصبحنا في مركز أفضل، بعد اعتذار طارق العشري المسؤولين تواصلوا معي ووافقت فورا ونزلت التدريبات مع الفريق”.
وأضاف: “الوضع صعب بالتأكيد، سنواجه الزمالك الذي يبحث عن وصافة الترتيب المباراة القادمة، ومن يمتلك دوافع أكثر هو من سيحقق الفوز، اللاعبون بعد الخسارة أمام أسوان والإنتاج وسموحة أصبحوا محبطين وسأعمل على الجانب النفسي”.
وواصل: “علاقتي جيدة مع اللاعبين وإدارة النادي لم تقصر في إعطاء المكافآت، ولكن ظروف الدوري صعبة جدا في ظل ضغط المباريات، هو موسم مرتبك، حتى كان من المفترض أن يتم لعب آخر ثلاث جولات في توقيت واحد وهذا لم يحدث”.
وتابع: “أرسلنا طلبًا لاتحاد الكرة للمطالبة بتكافؤ في الفرص، وهذا منعا للشبهات، وأن تقام مباريات الجولة 33 في نفس التوقيت ونفس الأمر للجولة الأخيرة، وهذا يحدث في الدوريات الأخرى، وكان هناك اجتماع بالأمس وأعتقد أن الرد سيأتي لنا اليوم”.
ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 62 نقطة خلف بيراميدز صاحب الـ63 نقطة، فيما يواجه حرس الحدود شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يمتلك 30 نقطة ويقع بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز


شاهد أيضاً

سقوط ليفربول في فخ التعادل وخروج غاضب للفرعون المصري

سقط نادي ليفربول في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين …

إستقالة خالد محمود طبيب النادي الأهلي

رحل خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن منصبه بعد سنوات طويلة …