الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / محافظة الإسكندرية تشهد تساقط الثلوج

محافظة الإسكندرية تشهد تساقط الثلوج

شهدت محافظات مصر عصر اليوم السبت 20 نوفمبر الجاري اضطرابات في حالة الطقس، حيث سقطت الأمطار الغزيرة على كل المحافظات، مع زيادة شدة الأمطار على السواحل الشمالية.
ووجهت هيئة الأرصاد الجوية عبر صفحتها على فيسبوك، تحذيرًا بشأن حدة عدم استقرار الأحوال الجوية في محافظة الإسكندرية، وفيما يلي تفاصيل تحذير الأرصاد من طقس الساعات المقبلة في محافظة الإسكندرية.
قالت هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن تدفق السحب الرعدية الممطرة مستمر بقوة على الإسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا ونشاط للرياح.
وتابعت الأرصاد، قد يصاحب الأمطار سقوط لحبات البرد أي كرات الثلج، واختتمت الأرصاد بيانها قائلة: نتمنى السلامة لكل أهلينا بالإسكندرية.
كما حذرت أيضًا من وصول حدة الأمطار الرعدية إلى مناطق من شمال الدلتا خوصًا محافظة البحيرة، حيث أوضحت الأرصاد أنه يتوقع تقدم حدة الأمطار على مناطق متفرقة من الدلتا ولكن تكون اقل حدة.

تتابع الأرصاد لحظة بلحظة الأحوال الجوية وحالة الطقس مع المواطنين عبر صفحتها، حيث ذكرت أن السحب الرعدية الممطرة الآن، سوف تؤثر على مناطق متفرقة من شمال ووسط سيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.
كما قالت، إن محافظة الإسكندرية مازالت تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة، وذكرت أن السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة مستمرة على الدلتا والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.
كما وجهت هيئة الأرصاد تحذيرًا هامًا لجميع المحافظات بشأن سوء الأحوال الجوية مما جعل اتخاذ قرارات تعطيل الدراسة غدا في مصر في 10 محافظات، ويمكن معرفة تفاصيل تعطيل الدراسة من خلال الرابط التالي هنا.
كما أعلنت الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد الموافق 21-11-2021 في محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، حيث زفت الأرصاد بشرى سارة بشأن طقس الغد وتحسن الأحوال الجوية عن طقس اليوم، ولمتابعة تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد اضغط هنا.
وملعب النجوم تناشد المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الكهرباء خلال سقوط الأمطار، حيث يجب التنبيه على أطفالكم بعدم لمس الأعمدة في أثناء الأمطار والبعد التام عن بيارات الصرف الصحي.

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …