الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مازالت مفاجآت عنتيل الجيزة زوج يشاهد مقطع فيديو لزوجته أثناء جلوسه فى مقهى

مازالت مفاجآت عنتيل الجيزة زوج يشاهد مقطع فيديو لزوجته أثناء جلوسه فى مقهى

مازالت تنكشف مفاجآت جديدة فى واقعة عنتيل الجيزة التي أثارت الرأى العام مؤخرًا، بعد وقوع عدد من الضحايا فريسة للابتزاز بعد تصويرهن عاريات في أوضاع مخلة، والتي قررت على خلفيتها جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكان آخر ما رصدته تحريات الأجهزة الأمنية، أن إحدي الضحايا كانت من منطقة شبرا بالقاهرة، وهي سيدة ظهرت ف الفيديوهات، وأن زوجها علم الواقعة بالصدفة أثناء جلوسه بصحبة عدد من أهالي قرية البراجيل تجمعه علاقة صداقة بهم، بحسب ما ذكر أحد أهالى القرية.
وقال أهالي قرية البراجيل، إنه بعد انتشار فيديوهات عنتيل الجيزة مع ضحاياه بين الشباب في القرية وخارجها وعلى الهواتف، تسبب ذلك في طلاق حوالي 8 سيدات، كما قام والد إحدى الضحايا بحلق شعرها
وكشف أحد جيران عنتيل الجيزة بمنطقة البراجيل الخطة التى كانت السبب في سقوط المتهم في قبضة الأمن، ونهاية مسلسل الرذيلة والابتزاز والذي اتبعه “عز. ص” صاحب الـ43 سنة على مدار أكثر من 4 سنوات والذي نتج عنه سقوط ضحايا كثيرين.
فيقول أحد الجيران، إن المتهم أحضر رقم هاتف ضحيته الأخيرة، وقام بالاتصال بها هاتفيا ومضايقتها أكثر من مرة، فكان هدفه من تلك المحاولات هو إخضاعها لتكون من ضمن الضحايا، فكان يطلب منها مقابلتها بمفردها وممارسة الرذيلة معها
ولكن في بعض الأحيان، تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن، بمجرد ضغط العنتيل علي تلك السيدة، لم تخضع له مطلقا، فقامت بإبلاغ زوجها ووالد زوجها بما يحدث معها.
وعقب إبلاغها لهم، طلبوا منها أن تستدرجه وتوافقه في كلامه حتى يسقط في قبضتهم، وبالفعل ظلت تلك السيدة توافق العنتيل في كلامه، وعندما طلب منها أن تقابله بمفردها، وافقت، واتفقت معها أن يكون مكان المقابلة في إحدى الشقق التي يمتلكها زوجها، وهناك كان الفخ جاهزا لإسقاط العنتيل، زوج السيدة ووالد زوجها وأقاربهم موجودين بداخل تلك الشقة، وفي إنتظار وصول العشيق، وبمجرد دخوله الشقة قاموا بالإمساك به, بعد تسجيل كافة مكالماته مع السيدة وتصويره أثناء الدخول، واعتدوا عليه بالضرب المبرح وقاموا بتسليمه لرجال المباحث.
وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.


شاهد أيضاً

مقدم عقد فرجاني ساسي يسبب أزمة داخل نادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن لجنة الكرة بالزمالك ترغب بجدية في التجديد للدولي التونسي …

رجل الأعمال صفوان ثابت

حبس رئيس مجلس إدارة شركة جهينة رجل الأعمال صفوان ثابت

رجل الأعمال صفوان ثابت حبس رئيس مجلس إدارة شركة جهينة   قررت جهات التحقيق المختصة …