الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / مؤشرات نهائي دوري ابطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك على إستاد القاهرة

مؤشرات نهائي دوري ابطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك على إستاد القاهرة

إقترب الزمالك من الصعود للمباراة النهائية بعد التفوق على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 1 – 0 تقدم الأبيض في الدقيقة 18 من الشوط الاول فى المباراة المقامة على ملعب “محمد الخامس”، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
بدأ الرجاء المباراة بشكل ضاغط، بحثًا عن تسجيل هدف يمكنه من تحقيق الأسبقية، إلا إن الزمالك ظهر متماسكًا وتمكن من استقبال ضغط أصحاب الأرض  في الدقائق الأولى بشكل جيد، حتى تمكن من مباغتة الفريق المغربي، بهدف في الدقيقة 18، سجلة أشرف بن شرقي برأسية رائعة، حولها للشباك بعد عرضية من زيزو
ووصل الدولي المغربي، بعد هدفه في مرمى الرجاء، إلى هدفه التاسع بقميص الزمالك في مختلف البطولات إفريقيًّا، ليصبح الأجنبي الأكثر تسجيلًا للأهداف بقميص أبناء ميت عقبة.
وحاول الرجاء تعديل النتيجة، قبل نهاية المباراة إلا إنه فشل في الوصول لمرمى الأبيض، بفضل يقظة دفاع أبناء ميت عقبة، وتألق محمد أبو جبل، الذي تصدى للعديد من الكرات.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جببل في حراسة المرمى، وأحمد عيد – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر في خط الوسط، ومصطفى محمد مهاجمًا صريحًا.
بينما بدأ الرجاء المباراة بتشكيل مكون من: أنس الزنيتي في حراسة المرمى، وعبد الإله مدكور – بدر بانون – إلياس الحداد – فابريس نجاه بخط الدفاع، وسفيان رحيمي – عمر العرجون – فابريس نجوما – محسن متولي – عبد الإله الحافيظي بخط الوسط، وبين مالانجو رأس حربة صريح.


شاهد أيضاً

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …

صلاح ينشر أول صورة بعد تعافيه من فيروس كورونا

نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أول تعليق وصورة بعد إعلان شفائه من فيروس …