الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / قناة الجزيرة تهاجم أسماء محفوظ وزوجها

قناة الجزيرة تهاجم أسماء محفوظ وزوجها

هاجم مذيع قناة الجزيرة القطرية أيمن عزام، الناشطة السياسية أسماء محفوظ، التي أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور محمد رضا، خلال الساعات الماضية
وانتقد عزام، ما كتبته أسماء محفوظ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول حوار بينها وبين زوجها السابق، قال فيه الأخير عاوز أتجوز أي وحدة حتى لو سوريّة تيجي تخدمك
وغرَّد مذيع فضائية الجزيرة، عبر تويتر: عاوز أتجوز أي وحدة حتى لو سوريّة تيجي تخدمك!، تلك الوقاحة التي نقلتها الناشطة أسماء محفوظ، لحوار دار بينها وبين زوجها الذي طلّقها لزواجه من أخرى.. إذا كانت هي وزوجها في بيتهما بهذه الوقاحة والدونيّة؛ فلماذا تنشر على الناس تفاصيل هذا القذارة والعفانة النفسية!.
واتهمت أسماء محفوظ، زوجها السابق، بتزوير البيانات الخاصة بها في عقد زواجه من زوجته الثانية، فكتبت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم توثيق طلاقي نهائيا من أبو الولاد.. وهي عقوبة اللي يزور بيانات مراته الأولى في عقد جوازه من التانية إيه؟.
وأوضحت محفوظ، في منشور مطول لها على فيسبوك، أن العلاقة بدأت في التدهور بينها وبين زوجها؛ بسبب رغبتة في الزواج للمرة الثانية، وهو الأمر الذي رفضته، مشددة على أنه لن يحدث إلا في حال طلاقها.