الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي ازدادت الفترة الماضية بسبب قصص الخيانة التي كان يسمع عنها عبر الإنترنت، حيث قام بالتعدي عليها بالضرب بسبب تأخيرها خارج المنزل وذلك بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب شكوكه الزائدة.
وقالت بسمة أمام قاضى محكمة الأسرة إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي بتاريح 10\12\2013، وأن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة حتى بدأ في متابعة قصص الخيانة على تطبيق الفيسبوك والتى جعلت منه شخصا يشبه مريض الوسواس ويشك في جميع تصرفات أقرب الأشخاص له حتى زوجته.
وأكملت الزوجة حديثها وهى بحالة حزن: أصعب شعور أن يشك زوجك في سلوكك وأخلاقك مع أنه يعرفني كثيرا، أعتقد إنه الشعور الأسوء على الإطلاق خاصة أننى أفنيت حياتي كلها من أجله، فطلب منى أن أترك العمل بعد الزواج وفعلت ذلك من أجل إرضائه، كنت أتحمل عصبيته وصراخه في جهى من أقل الأسباب ويسمع بأمرنا الجيران من أجل حبي له وعدم رغبتي فى هدم حياتي معه، لكن الأمر أصبح لا يطاق وزادت الشكوك بي.

وتابعت الزوجة أنها خرجت ذات يوم من المنزل لشراء بعض متطلبات المنزل، وتفاجأت باتصال زوجها بها هاتفيها ليسألها عن مكانها، وعندما عادت قال لها “المحل غير مكانه ونقل ولا أيه”، وتحدث معها في لغته اتهامات بالخيانة، وعندما اعترضت الزوجة عن أسلوب حديثه نشبت بينهما مشادة انتهت بالتعدي عليها بالضرب وصفعها بالقلم على وجهها، فتركت الزوجة المنزل متجهة إلى منزل والديها وظلت تترقب تصرف زواجها لكنه عاند وتجاهل الأمر.
وذكرت الزوجة أنها شعرت بالكسرة بعدما اتهمها زوجها بالخيانة دون دليل أو وجه حق، واعتقدت أنه سيعتذر عن ما بدر منه من اتهامات وتعدى عليها إلا أنه تجاهل الأمر وتركها دون أن يعتذر أو يحاول تبرير فعله وكأنه تأكد من خيانتها فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر لما وقع عليها من ضرر من زوجها.

شاهد أيضاً

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …

محمد شبانة يكشف أسباب رفض الزمالك إعتراضه على مؤجلات الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لن يعترض على مؤجلات الأهلي مطلقًا، من أجل مواصلة …

الزمالك يتلقى ضربات موجعة خلال الميركاتو الشتوي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا برحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق، خلال …

عودة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أرض الوطن

عاد الرئيس السيسي رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية شملت الهند وأذربيجان وأرمينيا، …