الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / قبل مواجهة الإسماعيلي نادي المصري البورسعيدي يفسخ تعاقده مع أحمد شديد قناوى ويتهمة بقيادة التمرد

قبل مواجهة الإسماعيلي نادي المصري البورسعيدي يفسخ تعاقده مع أحمد شديد قناوى ويتهمة بقيادة التمرد

أعلن نادي المصري البورسعيدي، نتيجة التحقيقات مع أحمد شديد قناوي لاعب الفريق البورسعيدي، بعد واقعة تمرد اللاعبين والغياب عن معسكر الفريق المقام في برج العرب.
وذكر النادي المصري في بيانه، بعدما خضع أحمد شديد قناوي للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني للنادي المصري البورسعيدي بالقاهرة لصعوبة تواجده في بورسعيد، وبعد التحقيق أدلى المستشار القانوني بقراره بإدانة قائد المصري.
وأضاف البيان: بناء على التقرير القانوني وإدانة اللاعب قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، فسخ عقد اللاعب وتسوية مستحقاته، وتم خصم 25 ٪‏ عقوبة التمرد والغياب عن التمرين، وحصل اللاعب على 100 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتبقية.
وأختتم البيان: إدارة المصري البورسعيدي، قررت أن فسخ التعاقد مع النادي ستكون عقوبة أي لاعب تثبت إدانته في التحريض ضد النادي.
وتمسك 4 من أعضاء مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، بقرار استبعاد للاعبين – المتمردين – بحسب ما وصفهم بيان النادي، وعدم منحهم فرصة جديدة أو العودة للتدريبات في معسكر الفريق ببرج العرب في الفترة الحالية.
ورفض كل من المهندس محمد سلامة، والمهندس محمد قابيل، وحسن ناصف، وعاطف مبروك، تواجد كل أحمد مسعود، وأحمد شديد قناوي، داخل معسكر الفريق بمدينة برج العرب، بعد اكتمال صفوف اللاعبين والتزامهم بالمعسكر وانضمام ما يقارب من 10 لاعبين بقطاع الناشئين بالنادي استدعائهم من بورسعيد.
بدأت محاولات سمير حلبية رئيس النادي، بحل الأزمة مع منح اللاعبين وعد بحل الأزمة والحاقهم بالمعسكر، إلا أن رباعي مجلس الإدارة رفض، وغضب الجماهير حال دون تنفيذ وعد رئيس النادي

شاهد أيضاً

شبانة يكشف مفاوضات الزمالك وبيراميدز حول انضمام رمضان صبحي فى صفقة تبادلية مع التونسي حمدي النقاز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك بمثابة سلاح الإدارة لحسم …

أهالي أسوان تكشف عن تمولا مستريح جديد

ظهر مستريح جديد منذ قليل، في قرية السباعية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مارس …

انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا

أفادت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الثلاثاء، بسماع دوي انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا. …

سقوط جديد ل مستريحة البحر الأحمر

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تضرر مواطنين من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة أول …

تسمم 5 أطفال نتيجة تناول البطيخ بمحافظة أسوان

شهدت مدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الاثنين، استقبال 5 أطفال، إثر إصابتهم …