الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / قائد ريال مدريد يحتفل بمرور 15 عاماً على إنضمامه للفريق الملكي

قائد ريال مدريد يحتفل بمرور 15 عاماً على إنضمامه للفريق الملكي

احتفل سيرجيو راموس صخرة دفاع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني بمرور 15 عاما على انضمامه إلى العملاق المدريدي، حيث وصل الإسباني إلى سانتياجو برنابيو للمرة الأولى قادما من إشبيلية الإسباني في الثامن من سبتمبر من العام 2005.
ومنذ ذلك الحين حصد راموس الذي تألق مؤخرا مع منتخب إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج)، وخمسة ألقاب في بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا)، ولقبين في بطولة كأس ملك إسبانيا، من بين مجموعة من الألقاب والجوائز الآخرى.
وبلغ أعداد المباريات التي دافع فيها سيرجيو راموس عن ألوان قميص ريال مدريد 650، ولم يتفوق عليه في هذا الرقم مع الملكي سوى راؤول (741 مباراة)، وإيكر كاسياس (725 مباراة)، ومانولو سانشيز (710 مباراة).
ويتخلف سيرجيو راموس أيضا بفارق ثلاثة أهداف فقط عن الوصول إلى الهدف رقم 100 مع ريال مدريد.
وكتب راموس على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «شيء واحد فقط يمكن أن يفرحني أكثر من الاحتفال بمرور 15 عاما على انضمامي لريال مدريد.. أن أعيد تلك التجربة مرة آخرى»،
وأضاف راموس: «لا أجد كلمات أعبر بها عن سعادتي، جزيل الشكر»،
كان سيرجو راموس نجم دفاع منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، قد أكد مؤخرا أنه متمسك بالبقاء رفقة لوس بلانكوس، مشيرا إلى أنه لا يفكر أبداً في الرحيل عنه في أي حال.
وشدد راموس أنه قضى أجمل سنوات مشواره الكروي بين جنبات (سانتياجو برنابيو).
وتأتي هذه التصريحات من قائد ريال مدريد، في ظل أزمة كان يعيشها الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني مع إدارة البارسا، وكان يفكر بسببها في الرحيل عن الكامب نو.
وبشأن تجديد عقده مع ريال مدريد، والذي شهد الكثير من الشد والجذب في الفترة الماضية، قال سيرجيو راموس: إنه موضوع لم نتطرق إليه، ولا توجد أي أزمة فيه مع إدارة الملكي، ولطالما قلت إن موضوع المستقبل لا يشغلني، لقد كنت في ريال مدريد لسنوات طويلة ولم أفكر مطلقًا في ترك الفريق، لأنني هنا حيث أحب وأريد أن أكون.


شاهد أيضاً

بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور لقائها مع الحاجة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامية بـ”سيدة المطر”. …

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …