الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / فرج عامر : يواصل التصعيد ضد نادي الزمالك

فرج عامر : يواصل التصعيد ضد نادي الزمالك

أكد فرج عامر رئيس سموحة أنه سيواصل التصعيد في شكواه ضد الزمالك، بسبب مشاركة لاعبه إمام عاشور في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر.
وكان سموحة قد خاطب اتحاد الكرة وطالبه رسميًا باعتباره فائز بمواجهة الفريقين في بطولة كأس مصر، والتي انتصر فيها الزمالك بنتيجة 2-1.
وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “قدمنا شكوى لاتحاد الكرة وننتظر الرد ونستغل حقنا الطبيعي، وسنقوم بالتصعيد للمرحلة الثانية والثالثة، وسنرى إلى أين ستصل الشكوى”.
وأضاف: “هذا حقي، ما المشكلة في أن أخذ كل طرق التقاضي أو أقدم شكوى خارج مصر، لست أول شخص يقدم شكوى بالخارج، وإذا وُجدت ثغرة إدارية في المباراة سيكون لي الشرف أن أسعى لكشفها”.
وأضاف: “لا ألوم على الحكم فلنا ضربة جزاء لكنه كان تحت ضغوط عصيبة شديدة جدًا، وهو ما زال صغيرًا ولم يصل للدرجة الدولية والكرة لم تلفت نظره ولم يسأل الفار وهم لم يبلغوه”.
وأدار الحكم طارق مجدي مباراة الزمالك وسموحة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
وواصل رئيس سموحة: “أنا غير محظوظ أمام الزمالك، ودائمًا تكون كفتي الأعلى في اللقاء، لكن تحدث أخطاء تحكيمية تكون عكس سير اللعب”.
وأردف: “سموحة يجيد اللعب أمام كل فرق الدوري المصري”.
وعندما سئل عن موقفه من انتقال حسام حسن للزمالك حال تلقيه عرضًا أجاب: “لم لا أنا لا أكره الزمالك بل أحبه، وعندما كان يريد تأجيل المباراة بسبب بطولة إفريقيا وافقت من أجلهم”.
واستأنف: “الزمالك فريق مصري ولو حصد اللقب الإفريقي سيكون شرفًا لمصر، والأهلي وبيراميدز أيضًا، لكن يوجد شخص في الزمالك لا علاقة لنا به”.
وعن حقيقة مفاوضات سموحة مع أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني تحدث: “مجرد كلام، ولم يوقع


شاهد أيضاً

خالد بيومي : نبذ التعصب فى نهائي لن يتكرر

طالب المحلل الرياضي خالد بيومي من جماهير الكرة المصرية بالهدوء ونبذ التعصب قبل ساعات من …

أسعار الدولار فى البنوك المصرية

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيها للشراء، وسعر 15.72 جنيها …