الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / فتاة تتهم زوج والدتها ب إغتصابها بمنطقة الخصوص

فتاة تتهم زوج والدتها ب إغتصابها بمنطقة الخصوص

اتهمت طفلة لم تتخط 18 عاما زوج أمها باغتصابها وهتك عرضها بالقوة في منطقة الخصوص، وذلك بعد تخديرها، واكتشفت عقب ذلك حملها منه، واستغل زوج والدتها مرض والدتها بالسرطان ليمارس أفعاله الشيطانية، وتوفيت بعد ذلك والدتها قبل أن تكتشف ابنتها للجريمة.
وقررت جهات التحقيق حبس المتهم في القضية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت عرضه والطفلة الضحية على الطب الشرعي.
وبدأت القصة قبل 5 أشهر في شقة سكنية تقطن بها الطفلة 17 سنة و7 أشهر، برفقة والدتها، 38 سنة، مريضة السرطان، وزوج الأم، 40 سنة، فني في إحدى شركات منتجات الألبان الشهيرة.
بمجرد أن مرضت الأم بالسرطان بدأ الزوج يتحرش بالطفلة الضحية، حسب أقوالها في التحقيقات، بعيدا عن أعين أشقائها الثلاثة من الأم، حيث أصبحت الطفلة وهي كبيرة أشقائها تقوم على خدمة الأسرة المكونة من 6 أفراد، بينهم زوج الأم المتهم.
بدأت الطفلة تشعر بتصرفات زوج أمها المريبة منذ فترة، حيث تحسس جسدها وداوم بالتحرش بها بملامسة مناطق حساسة من جسدها.
وتابعت الفتاة، قبل 5 أشهر اغتصبها زوج الأم ببعد أن وضع مخدر في عصير وعندما أفاقت لم ينكر ما حدث وهددها بقتلها هي ووالدتها، واستغلها جنسيا تحت التهديد بإخبار أمها، ورفضت الطفلة إخبار والدتها المريضة خوفا على حياتها.
وقالت الطفلة إن زوج أمها وعدها بمساعدتها في التستر على الفضيحة، وأحضر لها أقراصا من الصيدلية لإجهاضها، لكن دون جدوى، واستمر الحال على تلك الوتيرة إلى أن توفيت الأم، وظهرت علامات الحمل على الطفلة، فاصطحب زوج الأم أطفاله وهرب من الشقة.
ولجأت الطفلة إلى والدها، وقصت عليه ما حدث معها خلال مرض والدتها فاصطحبها وقدما محضرا في قسم شرطة الخصوص الأسبوع الماضي، حمل الرقم 7188 – 2021 إداري الخصوص.