الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / فايلر : مباراة الفريقين الموسم الماضي أصبحت من الماضي

فايلر : مباراة الفريقين الموسم الماضي أصبحت من الماضي

يحل الأهلي ضيفًا على صنداونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالثالثة من عصر اليوم السبت على ستاد لوكاس موريبي بالعاصمة الجنوب إفريقية بريتوريا.
كان الأهلي حقق الفوز في ذهاب ربع نهائي البطولة أمام صنداونز بنتيجة 2-0 على ستاد القاهرة، ويحتاج الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية حين يواجه بطل جنوب إفريقيا اليوم من أجل التأهل أو في أسوأ الأحوال الخسارة بهدف نظيف.
وتصب الأفضلية التاريخية في مصلحة الأهلي بعدما تمكن من الفوز على صنداونز في 4 مباريات من أصل  7 جمعت الفريقين، لكن الماضي القريب ابتسم للفريق الجنوب إفريقي بعدما فاز على بطل القرن الـ21 بنتيجة 5-0 على الملعب ذاته الموسم الماضي.
وحافظ الأهلي على عناصر قوته في مباراة الذهاب باستعادة علي معلول وأحمد فتحي عافيتهما بعدما شعرا بآلام عقب لقاء السبت الماضي، ليدخل الفريق المباراة بنفس القائمة التي لعبت مرحلة الذهاب.
وتحدث فايلر قبل المباراة قائلًا: “مباراة الفريقين الموسم الماضي أصبحت من الماضي، وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والبطولة الحالية، في القاهرة حققنا الفوز بهدفين دون رد على صنداونز، ولكن هذا لا يعني تأهلنا في البطولة”.
أمام موسيماني المدير الفني لصنداونز، فقد قال سيكون التحدي للأهلي هو عدم السماح لنا باللعب وإفساد طريقتنا كما حدث في مباراة الذهاب، حيث استطاعوا في مباراة القاهرة أن يعرقلوا هجومنا وخاصة من جانب لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج، فإذا رأيت اللقاء ستشهد الكثير من الأخطاء التي ارتكبوها لإفساد هجماتنا”.


شاهد أيضاً

بسبب خلافات مع زوجته مدمن يطلق النار عشوائي على رواد مقهى في الساحل

قال مصدر أمني، إن المتهم بارتكاب مذبحة في منطقة الساحل وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على …

إستقالة غالي من الجونة

قدم حسام غالي، مدير الكرة بفريق الجونة، اليوم الأحد، استقالته من منصبه، بعد أن قضى …

اترك تعليقاً