الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / فايلر : تحدثت مع صالح جمعة ونصحته بالإلتزام وهو صاحب الإختيار

فايلر : تحدثت مع صالح جمعة ونصحته بالإلتزام وهو صاحب الإختيار

أكد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه تحدث مع صالح جمعة صانع ألعاب فريقه ونصحه بالالتزام مشيرًا إلى أنه لا يعنيه على الإطلاق إذا انتقل اللاعب لصفوف الزمالك.

وكان فايلر قد صرح في وقت سابق بأنه لا يريد صالح جمعة معه في الفريق ويتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة بأي نادٍ آخر.
وقال فايلر خلال حديثه ببرنامج ملعب اون سبورت المذاع على قناة اون تايم سبورت: “يجب على كل لاعب أن يعمل بشكل جماعي وفردي مع الفريق، ويجب أن يساعد زملائه في الملعب، صالح جمعة يحب أن تكون الكرة في قدمه فقط وهذا لا يناسب اللعب الجماعي”.
وأضاف: “صالح لكي يستحق أن يلعب يجب أن يعود لمستواه في الموسم الماضي، هو لديه مشكلة ذهنية ويجب أن يركز على مستواه قليلا لكي يستحق المشاركة”.
وواصل: “تحدثت معه مرتين منذ انضمامي للأهلي، ولن أتحدث معه 10 مرات لأن الفريق به لاعبين غيره وأفضل أن أعمل مع اللاعبين الذين ينفذون التعليمات اللاعبين المحترفين يجب أن يسمعوا كلام المدربين
وأردف: “قلت لإدارة النادي أنه من الأفضل له أن يلعب في نادي أخر لكي يشارك، لو اشتغل على نفسه خارج النادي وانضم لغيره سيكون أفضل له، وسيكون صعب أن يكون متواجد ضمن الفريق وهو خارج حساباتي خاصةً بعد تصريحاتي عنه”.
واستأنف: “لو تجاهل أي لاعب تعليماتي الفنية استبعده فورًا من حساباتي، وصالح لو اشتغل على نفسه واستثمر في نفسه فنيًا سيكون لديه إمكانيات أن يعمل معي في الموسم المقبل لأن كرته جيدة جدًا
وتابع مدرب الأهلي: “ليس لدي أي مشكلة إذا انضم صالح للزمالك واتمنى له حظ سعيد وهذا الموضوع ليس لدي مشكلة فيه، لن أوقف له مسيرته كلاعب والأمور التي طلبتها منه لم يحققها حتى الآن”


شاهد أيضاً

اللجنة الخماسية : طرد مندوب مركز شباب تلا

قرر منظمو الجميعة العمومية لاتحاد الكرة، طرد نهاد حجاج مندوب مركز شباب تلا من الاجتماع …

إستقرار سعر الدولار فى البنوك المصرية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيه للشراء، وسعر 15.72 …

اترك تعليقاً