الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / غياب التونسي على معلول بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا

غياب التونسي على معلول بعد اشتباه إصابته بفيروس كورونا

غاب علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق اليوم، والذي أقيم على ملعب ستاد التتش بالجزيرة.
وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك اشتباها في إصابة علي معلول بفيروس كورونا وهو ما تسبب في غياب اللاعب عن المران اليوم.
وأكد المصدر أن اللاعبين خضعوا لمسحة كورونا من أجل الاطمئنان عليهم قبل الدخول في معسكر مغلق مساء الغد استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتابع المصدر أن نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها اللاعبون ستظهر قبل المران الختامي للفريق مساء غد الثلاثاء على ملعب ستاد التتش.
واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة ‏السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات ‏البدنية في «الجيم» قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع ‏اللاعبين.‏
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الداخلية المقبلة في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها غدا الأربعاء.
ومن المنتظر أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق عقب انتهاء مران اليوم استعدادا للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة الداخلية.
ويغيب عن الأهلي العديد من الأسماء بسبب الإصابة أبرزهم محمد عبدالمنعم الذي تعرض للإصابة في الأنف وأجرى عملية جراحية صباح أمس، بجانب غياب أليو ديانج بسبب الإصابة في العضلة الخلفية

شاهد أيضاً

قصص الخيانة عبر الإنترنت تنهي علاقة زوجية بمصر الجديدة

تقدمت سيدة تدعى بسمة.ا إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة تشكو من بطش زوجها وشكوكه التي …

صدام بين سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند مدخل مضيق البوسفور

أعلنت إدارة خفر السواحل التركية عن حادث اصطدام سفينتي شحن تركيتين في بحر مرمرة عند …

إستقالة أوتو أدو المدير الفني لمنتحب غانا

تخلى المدرب أوتو أدو، المدير الفني لمنتحب غانا، عن مهمة تدريب منتخب النجوم السوداء عقب …

الذهب يسجل قفزة غير مسبوقة فى أسعار اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بنحو 50 جنيها للجرام عيار …

طليق منه عرفة يهاجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

أعلن المنتج الفني الشاب محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، مقاضاة نقيب المهن التمثيلية الفنان …