الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / غضب مؤمن زكريا من النادي الأهلي

غضب مؤمن زكريا من النادي الأهلي

يشعر مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي بحالة من الغضب بسبب ما يعتقده تقصيرا وتجاهلا تجاهه من قبل إدارة النادي في ظل حالته المرضية ومرحلة علاجه .
ويرى مؤمن زكريا أن مجلس إدارة الأهلي لم يقدم له الدعم الكافي من وجهة نظره بداية من الاستغناء عنه وخروجه من قائمة الفريق، وحتى تحمل تكاليف علاجه.
ويتهم جناح الأهلي إدارة النادي بالتضارب في المواقف بين إظهار المساندة إعلاميا فقط دون وجودها على أرض الواقع معنويا أو ماديا وانتهاء بعدم المشاركة في الإشراف على رحلته العلاجية .
وكشف مصدر مقرب من مؤمن زكريا أن اللاعب لم يستلم أي مستحقات أو دعم مالي من الأهلي في العلاج وحتى الـ٦٠٠ ألف جنيه التي اعتمدها مجلس إدارة النادي بموافقة من وزارة الرياضة .
وأشار إلى أن مؤمن زكريا يعتمد في المرحلة الحالية على دعم مادي كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي في العلاج.
وأكد مصدر من داخل إدارة الأهلي عن موقف النادي من حالة مؤمن زكريا أن الأموال التي اعتمدها مجلس إدارة الأهلي في علاج مؤمن زكريا كمرحلة أولي وهي ٦٠٠ الف جنيه موجودة بالفعل على شكل “شيك” منذ 7 أيام على الأقل وهي مستحقة الصرف، وبحاجة لمن يستلمها.
كما أشار إلى وجود نية داخل القلعة الحمراء لاعتماد مبلغ آخر بنفس القدر ٦٠٠ ألف جنيه كدفعة ثانية خلال الـ٣ أشهر المقبلة، وهي مبالغ تصرف بموجب إجراءات قانوينة وإدارية معينة تستلزم وقتا وموافقات من وزارة الرباضة حتى لا تسجل كمخالفات مالية على النادي


شاهد أيضاً

خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي : صرف مكافأة البطولة قبل مباراة السوبر الإفريقي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا لاعتماد آلية صرف مكافآت فوز الفريق بلقب دوري أبطال …

اللجنة الخماسية : طرد مندوب مركز شباب تلا

قرر منظمو الجميعة العمومية لاتحاد الكرة، طرد نهاد حجاج مندوب مركز شباب تلا من الاجتماع …

اترك تعليقاً