الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عودة فتاة دمياط بعد 4 سنوات من الغياب جثة بسبب الإنتحار مع ترك رسالة وعقد جواز عرفي

عودة فتاة دمياط بعد 4 سنوات من الغياب جثة بسبب الإنتحار مع ترك رسالة وعقد جواز عرفي

فتاة لايتجاوز عمرها 16 عاماً تترك منزل اسرتها بمدينة الزرقا محافظة دمياط ولجأت للقاهرة ل تختفي عن أعين الأهل منذ 2018 وحاولت الأسرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي البحث عنها وتقديم بلاغات للقسم باختفائها دون جدوى وفي سبتمبر الماضي، تعرفت الفتاة على مالك أحد المصانع، فتزوجها عرفيا دون علم زوجته الأولى واستأجر لها شقة في منطقة اللبيني بالهرم، عاشت معه على مدار شهر ونصف، استعادت فيها جزءا من هويتها، لكنها وفي ظروف غامضة أنهت حياتها، أمس السبت، بإلقاء نفسها من بلكونة الشقة، الكائنة بالطابق السادس، ولفظت أنفاسها الأخيرة، لتكتب لنفسها نهاية مأساوية.
فتاة التحريات التي جرت حول واقعة إنهاء الفتاة حياتها، والتي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكدت أن شرطة النجدة تلقت بلاغا من أهالي أحد الشوارع المتفرعة من شارع اللبيني بالهرم، مفاده سقوط فتاة في العقد الثاني من عمرها، من بلكونة شقتها، وانتقلت قوة من قسم شرطة الهرم، يقودها العميد أحمد دسوقي، مأمور قسم الشرطة، وجرت عملية المعاينة اللازمة.
المعاينة التي أجرتها الشرطة، أكدت أن العقار التي كانت فيه المتوفاه، مكون من 11 طابقا، وكانت المتوفاه تقيم في الطابق السادس، وتبين أنها شقة مُستأجرة، وبسؤال حارس العقار، أكد أن أحد الأشخاص استأجرها منذ شهر ونصف، نافيا علمه ببياناته.
بفحص ومعاينة الشقة، تبين أنها مكونة من 3 غرف وصالة، وكانت المفاجأة هي العثور على رسالة خطية بخط المتوفاه، أكدت فيها عزمها على إنهاء حياتها وجرى التحفظ على هذه الرسالة، وبإجراء الفحص ومزيد من التحري، تمكنت الشرطة من التوصل لهوية زوج المتوفاه، كما جرى استدعاؤه.
حضر الزوج، وتمت مناقشته تحت إشراف اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، وأكد أنه تزوج من المتوفاه عرفيا قبل شهر ونصف، وأنه كان يتركها في الشقة، ليتوجه للإقامة مع زوجته الأولى، مؤكدًا أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، كما كانت تتعاطى عقاقير طبية مهدئة، مشيرًا إلى أنها تركت منزل أسرتها، قبل 3 سنوات.
الفصل الأخير في قصة الفتاة كان داخل مشرحة زينهم، وذلك تنفيذا لأمر النيابة العامة، لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما شملت قرارات النيابة العامة، طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

شاهد أيضاً

تعافى الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا

كشف أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنان القدير تطورات الحالة الصحية للفنان، الذي أصيب …

بعد إثبات الحمل سفاحًا السجن عامين للزوجة الخائنة والعشيق

 قضت محكمة جنايات بورسعيد، بالسجن عامين لزوجة تدعى ب ج وعشيقها ع ع ا، وذلك …

حالات الإصابة تواصل الصعود اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 333529 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

منتخب غينيا الاستوائية ينهي على أمال المنتخب الجزائري في الوصول لصدارة المنتخبات بلا هزيمة

فاز منتخب غينيا الاستوائية على نظيره الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما …

محمود حمدي الونش خارج تشكيل منتخب مصر أمام السودان

خرج محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر من حسابات …