الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عودة الهدوء لنادي الزمالك قبل مباراة القمة بعد مكالمة مرتضى منصور

عودة الهدوء لنادي الزمالك قبل مباراة القمة بعد مكالمة مرتضى منصور

 شهدت الساعات الماضية عودة الهدوء في العلاقة بين الثنائي حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادي الموقوف بعد المكالمة الهاتفية التي دارت بين الثنائي في الساعات الأخيرة بعد مرحلة من الشد والجذب بين الطرفين.
وأن المكالمة شهدت في بدايتها عتابًا بين الثنائي بسبب الانتقادات من كل طرف للآخر، حيث انتقد مرتضى منصور تصريحات أعضاء اللجنة ومحاولتهم دائما الزج باسمه في كل قضايا النادي الخارجية، وفي المقابل وجّه لبيب العتاب لمنصور لانتقاداته والحديث دائما عن أن اللجنة الحالية لجنة عار وتوجيه انتقادات إليهم.
وشهدت المكالمة تطرق الثنائي للحديث حول الانتخابات المقبلة في الزمالك، حيث استفسر منصور من لبيب عن دخوله في الانتخابات المقبلة، ورد لبيب بأنه لم يحسم الأمر حتى الآن، وعندما يحسم ذلك سيعلن للجميع، ووجّه لبيب نفس الاستفسار لمنصور، والذي رد بأن الأمر بالنسبة له مازال تحت الدراسة ويخضع لموافقة الأسرة ومشاوراته معهم.
وانتهت المكالمة بين الطرفين عند هذا الأمر والاتفاق على تهدئة أي أمور وتصريحات وانتقادات، لحين الانتهاء من مباراة الأهلي المقبلة، والتي تمثل أهمية كبيرة للفريق الأبيض في مشواره في الدوري.

شاهد أيضاً

فضيحة أثناء توزيع ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد بطلها نائب رئيس نادي الزمالك مصطفى هدهود

أصدر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا بشأن ما بدر من مصطفى …

مرتضى منصور : التدريب ليس كيمياء ، جروس وباتشيكو وفيريرا مرشحون لقيادة الزمالك

مرتضى منصور : جروس و باتشيكو و فيريرا مرشحون لقيادة الفريق كشف مرتضى منصور رئيس …

مرتضي منصور: الجنايني سيعود لـ«شحاتة» التذاكر بعد رحيله الجبلاية

مرتضي منصور: الجنايني سيعود لـ«شحاتة» التذاكر بعد رحيله الجبلاية   قال مرتضي منصور رئيس مجلس …