الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عنتيل الجيزة : 100 مقطع فيديو ل 13 سيدة والمتهم بدأ التسريب لمجموعة رفضت إستكمال العلاقة

عنتيل الجيزة : 100 مقطع فيديو ل 13 سيدة والمتهم بدأ التسريب لمجموعة رفضت إستكمال العلاقة

يبدو أن جعبة “عنتيل الجيزة” عامرة بالخبايا والتفاصيل المثيرة، التي تتبعها المباحث وتكشف كواليسها لحاقا، إذ كشفت التحريات أن المتهم “ع. ا.” 43 سنة، متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلين، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدارجهم وإغرائهم عن طريق المال وتصويرهم لتهديدهم حال رفض أي منهم استكمال تلك العلاقة.
وعُثر على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهم فى القرية، بحسب التحريات.
وفحص ضباط المباحث الفيديوهات عقب انتشاره في منطقة البراجيل، وتوصلوا إلى أن المتهم يقوم بممارسة الرذيلة مع السيدات فى إحدى الشقق السكنية التى كان يستأجرها.
وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات أنَّ المتهم اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهنّ في أوضاع مخلة بالآداب، مضيفة أنَّ الأجهزة الأمنية لم تتلق أي بلاغات تتهم السيدات بالزنا من قبل أزواجهنّ حتى الآن.
وشرحت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، أنَّ المتهم متزوج ولديه أبناء، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحاياه داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.


شاهد أيضاً

موسيماني يخصص فقرة لتسديد ركلات الترجيح في مران الفريق

حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أسماء 5 لاعبين لتسديد ركلات الترجيح في حالة …

خالد بيومي : نبذ التعصب فى نهائي لن يتكرر

طالب المحلل الرياضي خالد بيومي من جماهير الكرة المصرية بالهدوء ونبذ التعصب قبل ساعات من …