الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عنتيل الجيزة يعمل جزار والأمن يحدد هوية 4 سيدات من ضحاياه
عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة يعمل جزار والأمن يحدد هوية 4 سيدات من ضحاياه

توصلت أجهزة الأمن بالجيزة، إلى تحديد هوية 4 سيدات ظهرنّ في فيديوهات جنسية مع “جزار”، بقرية “البراجيل” التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، والملقب بـ”عنتيل الجيزة”، وتبين من خلال الفحص أن الجزار المتهم أقام معهنّ علاقات وسجل لهنّ أكثر من مقطع فيديو، داخل إحدى الشقق السكنية وصوّر العلاقة المحرمة لابتزازهنّ في حالة رفض أحدهنّ استمرار تلك العلاقة.
وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات أنَّ المتهم اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهنّ في أوضاع مخلة بالآداب، مضيفة أنَّ الأجهزة الأمنية لم تتلق أي بلاغات تتهم السيدات بالزنا من قبل أزواجهنّ حتى الآن.
وكشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، من التحريات أنَّه تمّ تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا “عنتيل الجيزة”، حيث يوجد صور وفيديوهات لـ16 سيدة من ضحاياه، وأن السيدات المحدد هويتهنّ، لم يتهمهنّ أي من أزواجهنّ بالزنا.
وشرحت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، أنَّ المتهم متزوج ولديه أبناء، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحاياه داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.
وأشارت التحريات إلى أنَّ المتهم أربعيني العمر، ويعمل جزارًا، وكان يصوّر السيدات، في أثناء ممارسة الرذيلة معهنّ داخل شقة مستأجرة بقرية “البراجيل”، التابعة لمركز “أوسيم” شمال محافظة الجيزة.
وأضافت التحريات، أنَّ عدد من المواطنين المتضررين حاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أنَّ رجال المباحث تمكّنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتمّ التحفظ على هاتفه المحمول وبفحصه عُثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي صوّرها للسيدات، وجار العرض على الجهات المختصة التي تباشر التحقيق.
وخضع المتهم أمام النيابة العامة التي نسبت إليه تهمتي ممارسة الرذيلة وتصوير فيديوهات إباحية، قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتبين من التحقيقات أنَّه كان يلجأ لتصويرهنّ خلسة، من أجل ابتزازهنّ ماديًا، وخوفًا من إقدام إحداهنّ على قطع العلاقة معه في حالة عدم الرضوخ لطلباته.
وأضافت المصادر، أنَّ المتهم تعرف على ضحاياه منذ عدة أشهر، وأنه كان يستدرجهنّ واحدة تلو الأخرى في منزله لممارسة الجنس معهنّ، وأنَّه كان يضع كاميرات مراقبة في كل غرف الشقة لتنفيذ مخططه، وبعدها يبدأ في استخدام تلك الفيديوهات في عملية ابتزازهنّ، وطلب مبالغ مالية منهنّ، نظير عدم نشرها على صفحاتهن في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وتابعت المصادر أنَّ المتهم كان يستقطب الفتيات عن طريق إقامة علاقة صداقة معهنّ، ثم يبدأ في تقمص دور العاشق، وأنَّه ينتوي دخول الباب من بابه، ويوهمهنّ باستعداده لخطبتهنّ، ومن خلال هذا المدخل يواصل أساليبه، حتى ينجح في إقامة علاقة جنسية كاملة مع كل ضحية.
كما كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل القبض على “عنتيل الجيزة”، وأنَّه نجح في استقطاب 7 فتيات وسيدات ومارس معهنّ الجنسّ، وصوّرهنّ خلسة لابتزازهنّ ماديًا وجنسيًا، في حالة محاولة إحداهنّ قطع العلاقة معه خشية الفضيحة، وبعد تداول مقاطع فيديو إباحية، تظهر شابًا ثلاثينيًا مع عدد من الفتيات تمكّنت الشرطة من القبض عليه.
كانت معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع سيدات، وتمكّنت المباحث من تحديد المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.


شاهد أيضاً

وصول الثنائي على معلول وفرجاني ساسي والزمالك ينتظر بن شرقي

وصل الثنائى التونسى فرجانى ساسى وعلى معلول لاعبا الزمالك والأهلى على الترتيب، إلى القاهرة للمشاركة …

وليد سليمان جاهز لنهائي دوري أبطال أفريقيا في حال سلبية المسحة الطبية

كشف مسئولو النادى الأهلى الحالة الطبية لوليد سليمان، نجم هجوم الأهلي، بعد تعرضه للإصابة فى …