الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عنتيل الجيزة : المساعدات الفنية تعثر على 2500 فيديو إباحي خاصة بالمتهم مع 250 سيدة علي مدار 3 سنوات

عنتيل الجيزة : المساعدات الفنية تعثر على 2500 فيديو إباحي خاصة بالمتهم مع 250 سيدة علي مدار 3 سنوات

على مدار 5 ساعات متواصلة خضع جزار البراجيل الشهير إعلاميًا بـ”عنتيل الجيزة” للتحقيق، حيث نسبت النيابة له اتهامات بانتهاك حرمة الحياة الخاصة والاعتداء على قيم المجتمع المصري.
وواجهت جهات التحقيق المتهم بالفيديوهات وأنكر ارتكابه تلك الوقائع أو تصويره السيدات عاريات في أوضاع مخلة وخادشة للحياء، إذ أجاب عن أغلب الأسئلة بقوله: “محصلش.. معرفش حاجة”.
وتحدثت مصادر عن أن المساعدات الفنية عثرت على 2500 فيديو إباحي خاصة بالمتهم، وأنه ظهر مع 250 سيدة يمارس معهن الجنس داخل شقة مستأجرة على مدار 3 سنوات.
وأفادت تحقيقات النيابة العامة، بأن المتهم “ع.أ” كان يقوم بتصويرهن عاريات عقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة معهن في الأغلب دون علمهن، وطلبت الاستعلام عن هويات باقي السيدات ممن ظهرن بمقاطع الفيديو.
وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن عملية البحث عن السيدات تتم في سرية لما تسببت فيه الواقعة من خلافات أسرية عديدة وصلت إلى الطلاق وانفصال بعض الزوجات عن أزواجهن، فيما تركت بعض الأسر منازلها وغادرت البلدة بعد انتشار تلك المقاطع وتداولها بشكل واسع.
وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية لم تتلقَّ أي بلاغات بالزنا تجاه السيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات أثناء إقامة علاقة مع المتهم حتى الآن.
وكانت التحريات أشارت إلى أن المتهم بدأ تلك الوقائع منذ أكثر من 3 سنوات، عندما استأجر شقة بالقرب من منطقة إمبابة خارج قرية البراجيل بأوسيم بعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده، لاستقبال السيدات بها لممارسة الرذيلة معهن


شاهد أيضاً

خالد بيومي : نبذ التعصب فى نهائي لن يتكرر

طالب المحلل الرياضي خالد بيومي من جماهير الكرة المصرية بالهدوء ونبذ التعصب قبل ساعات من …

أسعار الدولار فى البنوك المصرية

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيها للشراء، وسعر 15.72 جنيها …