الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عنتيل الجيزة : أهالي أوسيم المتهم جمع مبالغ طائلة تحت شعار الدفع أو الفضيحة

عنتيل الجيزة : أهالي أوسيم المتهم جمع مبالغ طائلة تحت شعار الدفع أو الفضيحة

قال أهالي قرية أوسيم التابعة للبراجيل بمحافظة الجيزة، أنه يتردد داخل القرية أن العنتيل تمكن من جمع مبالغ كبيرة من ضحاياه في القرية مقابل عدم نشر الفيديوهات وفضحهن بها.
وأضاف أحد الأهالي، إن ضحايا العنتيل منهمن من داخل القرية ومنهن من خارجها، وكان يقيم علاقاته داخل إحدى الشقق بالقرية وفى مكان قريب من شقته التي يقيم فيها، وهي عبارة عن شقة صغيرة الحجم موجودة في الطابق الأرضي من عقار متهالك وقديم، وخلال تلك المدة التي تقارب الـ4 سنوات والتي كان يقابل فيها عشيقاته، لم يكن أحد من الأهالي يراه، فكان حريًصا على ألا يفتضح أمره، لدرجة أن أغلب منشوراته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” منشورات دينية
ما زالت تنكشف مفاجآت جديدة في واقعة عنتيل الجيزة التي أثارت الرأي العام مؤخرًا، بعد وقوع عدد من الضحايا فرائس للابتزاز بعد تصويرهن عاريات في أوضاع مخلة، والتي قررت على خلفيتها جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكان آخر ما رصدته تحريات الأجهزة الأمنية، أن إحدى الضحايا كانت من منطقة شبرا بالقاهرة، وهي سيدة ظهرت ف الفيديوهات، وأن زوجها علم الواقعة بالصدفة أثناء جلوسه بصحبة عدد من أهالي قرية البراجيل تجمعه علاقة صداقة بهم، بحسب ما ذكر أحد أهالي القرية.
ودلت التحريات أن الزوج انهار ولكن رفض تحرير أي بلاغات خشية الفضحية.
وقال أهالي قرية البراجيل، إنه بعد انتشار فيديوهات عنتيل الجيزة مع ضحاياه بين الشباب في القرية وخارجها وعلى الهواتف، تسبب ذلك في طلاق حوالي 6 سيدات، كما قام والد إحدى الضحايا بحلق شعرها.
وكشف أحد جيران عنتيل الجيزة بمنطقة البراجيل، الخطة التى كانت السبب في سقوط المتهم في قبضة الأمن، ونهاية مسلسل الرذيلة والابتزاز والذي اتبعه “عز. ص” صاحب الـ43 سنة على مدار أكثر من 4 سنوات والذي نتج عنه سقوط ضحايا كثيرين


شاهد أيضاً

بالصور ياسمين صبري تستقبل سيدة المطر

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور لقائها مع الحاجة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامية بـ”سيدة المطر”. …

إصابة الونش بفيروس كورونا

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد، …