الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / عبدالحفيظ يفتح النار على مرتضي منصور

عبدالحفيظ يفتح النار على مرتضي منصور

فتحت أزمة اللاعب محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي والسابق للزمالك، الباب أمام حرب قصف الجبهات بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، التي لا تزال -الحرب- مستمرة على الرغم من انتهاء الأزمة الأساسية.
بدأت الأزمة في مران النادي الأحمر، الأربعاء الماضي، عندما دخل “كهربا” في مشادة كلامية قوية مع قائد الفريق وحارس المرمى محمد الشناوي، قبل انطلاق المران الصباحي، بملعب التتش بالجزيرة، حيث تلفظ الأول ببعض الألفاظ الخارجة داخل غرف خلع الملابس، وهو ما أثار حفيظة الأخير، الذي طالبه بالالتزام وعدم توجيه تلك الألفاظ للاعبي الفريق.
نشب بين اللاعبين مشادة كلامية قوية، لكن نجح لاعبو الأهلي والجهاز الفني في الفصل بين الثنائي محمد الشناوي ومحمود كهربا، لفض المشادة التي نشبت بينهما حتى لا تتطور الأمور قبل الاستعداد لخوض التدريبات.
بدوره وبخ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، محمود كهربا قبل انطلاق التدريبات، موجها لوما شديدا للاعب الفريق الأحمر بسبب ما تلفظ به حتى وإن كان على سبيل الدعابة، فضلا عن دخوله في مشادة مع قائد الفريق.
انتهت الأزمة بتوقيع النادي الأهلي، غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه مصري، لمخالفته في تدريبات الفريق وخروجه عن النص بمشادة مع زملائه، كما اعتذر اللاعب في فيديو للنادي الأحمر ولاعبي الفريق.
اختلف الجميع حول رواية المشادة التي وقعت داخل القلعة الحمراء، ولم يتم الوصول إلى الحقيقة الكاملة، إلا أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أدلى بروايته القاسية حول الأزمة، مؤكدا على ارتكاب لاعب فريقه السابق “كهربا” واقعة ضرب لسيد عبد الحفيظ بـ”الشلوت والقفا”، رغم نفي النادي الأحمر.
وفي تصريحات لقناة “تن” قال مرتضى منصور :”فلينفي الأهلي مثلما شاء، أثق في ما أقوله، كهربا ضرب سيد عبد الحفيظ، وقام بسب جمهور الأهلي والنادي بشكل عام”.
بعد يومين من تصريحات رئيس الزمالك وبالتحديد عقب مباراة الأهلي ووادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، خرج “عبدالحفيظ” عن صمته موجها القصف إلى مرتضى منصور، قائلا: “في رئيس نادي قال إن لاعب عندنا ضربنى وطالما الموضوع يمسنى شخصيا فهرد وأقوله بعيدا عن استحالة حدوث ذلك عندنا بس أنا مستغربتش لما يطلع الكلام من عندك لأنك اتضربت قبل كده وعارف”.
وأكمل عبد الحفيظ وصلة القصف: “احنا شفناك وانت بتضرب بالقفا، وفيه اتنين بس هما اللي يتكلموا عن وجع القفا، هو انت وستاموني –في إشارة لاحد المشاهد السينمائية بفيلم الكيف-“.


شاهد أيضاً

قفشة عن طريقة تسجيل هدف الفوز : أجيد هذة اللعبة

أعرب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد …

بيان وزارة الصحة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 102390 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …