الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / ضبط متهمين بتهمة الشروع في قتل مسن وزوجته خالة أحد المتهمين

ضبط متهمين بتهمة الشروع في قتل مسن وزوجته خالة أحد المتهمين

أنا خططت أقتل خالتي وجوزها علشان أورثهم معاهم فلوس كتير بهذه الكلمات اعترف عاطل بتفاصيل الشروع في قتل عجوز والتخطيط لقتل خالته بسبب الميراث، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم اشترك مع صديقه وتربص بالمجني عليه أثناء عودته إلى منزله وهشم رأسه ثم تمكن من الهرب، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهمين بالاعتداء على مسن وتهشيم رأسه في محاولة لقتله باستخدام “شومة” وسلاح أبيض، وتبين أن أحد المتهمين من أقارب زوجته.
واعترف المتهم الذي يرتبط بصلة قرابة بزوجة المجني عليه، بأنه كان يحاول قتله بسبب خلافات على الميراث.
وأقرت زوجة المجني عليه بأنه في أثناء تواجدها بشقتها وحال عودة زوجها من الخارج تنامى إلى سمعها أصوات خارج باب شقتها وباستطلاعها للأمر وجدت زوجها ملقى أمام الشقة وبه الإصابات المُشار إليها، وعُثر بمكان الواقعة على سلاح أبيض “سكين” .
أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تحديد مرتكبي الواقعة (ابن شقيق زوجة المجني عليه، وعاطل لهما معلومات جنائية مقيمان بذات العقار محل الواقعة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه).
عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا تفصيلياً بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بعقده العزم على قتل المجني عليه وزوجته لسابقة وجود خلافات عائلية حول الميراث، وفي سبيل تنفيذ ذلك استعان بالمتهم الثاني، وأعدا سلاحا أبيض “سكين” و”شومة”.
بمواجهة المتهم الثاني بما جاء في اعترافات المتهم الأول أيدها وقرر باقتصار دوره على مراقبة وتأمين مسرح الجريمة أثناء قيام المتهم الأول بتنفيذها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية


شاهد أيضاً

اللجنة الخماسية : طرد مندوب مركز شباب تلا

قرر منظمو الجميعة العمومية لاتحاد الكرة، طرد نهاد حجاج مندوب مركز شباب تلا من الاجتماع …

إستقرار سعر الدولار فى البنوك المصرية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في البنك المركزي المصري، مستوى 15.59 جنيه للشراء، وسعر 15.72 …

اترك تعليقاً