الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / صفاء الهاشم تواصل التحريض ضد الوافدين المصريين وتساوي مصر الخالية من فيروس كورونا بإيران الموبوءة

صفاء الهاشم تواصل التحريض ضد الوافدين المصريين وتساوي مصر الخالية من فيروس كورونا بإيران الموبوءة

واصلت النائبة الكويتية صفاء الهاشم التحريض ضد مصر من جديد، حيث طالبت بلادها بإرسال طواقم طبية إلى مصر للتأكد من خلو الوافدين من فيروس كورونا.
ووفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية، قالت صفاء الهاشم “ترعبني زيادة عدد المصابين بالفيروس في البلاد وارتفاع عدد الإصابات إو الاشتباه بها، مقارنة بعدد سكان الكويت”.

وتساءلت خلال مؤتمر صحفي، أمس، عن سبب عدم تطبيق الطيران المدني بشكل فوري، قراره منع دخول الوافدين من 10 دول قبل تقديم شهادة خلو من حمل الفيروس.
ودعت الهاشم بلادها إلى عدم الاكتفاء بالشهادة المصرية، وإرسال طواقم طبية إلى مصر مثل إيران
وكانت النائبة الكويتية بدأت حملة تحريضية على مصر من جديد، مستغلة فيروس كورونا لتواصل تصريحاتها المسيئة، متساءلة لماذا لم يظهر حتى الآن الفيروس في مصر، منتقدة قرار إدارة الدفاع المدني الكويتي بإجراء فحوصات طبية لكل من يريد الدخول إلى الكويت من الدول الموبوءة بعد تاريخ 8 مارس
وتعرضت الهاشم لهجوم شديد من صحفيين وسياسيين كويتيين بعد تصريحاتها ضد الوافدين المصريين، وهي من المعروف عنها آراؤها المثيرة للجدل واضطهادها لهم.
وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن مصر تعاملت مع الحالتين المصابتين بفيروس كورونا لديها بمهنية وتم الكشف على جميع المخالطين لهما وطبقت عليهما الإجراءات الوقائية الاحترازية اللازمة وفق معايير المنظم.


شاهد أيضاً

للمرة الثالثة غياب المستشارة نهى الإمام عن ثالث جلسات محاكمتها

تغيبت المتهمة نهى الإمام، المعروفة بـ”سيدة المحكمة”، عن ثالث جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح النزهة، …

إشتباه فى إصابة 5 طلاب بمحافظة المنوفية

أٌصيب اليوم 5 طلاب بمدرسة سعيد التراس التابعة لإدارة تلا التعليمية، بمحافظة المنوفية، بارتفاع في …

اترك تعليقاً