الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / شوقي غريب : يورجن كلوب طلب ملف عن المنتخب الأولمبي لتحديد موقفه من مشاركة صلاح وأمام عاشور خارج حسابات المنتخب

شوقي غريب : يورجن كلوب طلب ملف عن المنتخب الأولمبي لتحديد موقفه من مشاركة صلاح وأمام عاشور خارج حسابات المنتخب

أكد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أن تواجد محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي سيكون إضافة قوية للفريق في حال تواجده بأولمبياد طوكيو 2020.
وقال غريب في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت:” أسندنا ملف انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر الأولمبي بأولمبياد طوكيو لعمرو الجنايني رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري”.

وأضاف، أن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في طوكيو لم تحسم حتى الآن، ومدرب فريق ليفربول طلب ملفا عن المنتخب الأولمبي لتحديد موقفه من السماح لصلاح بالتواجد في طوكيو 2020.

وأوضح، أن يورجن كلوب طلب تجهيز ملف كامل عن المنتخب الأولمبي لدراسة مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020.
وعن استبعاد إمام عاشور لاعب الزمالك من منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة المقبلة، أكد كلوب أنه في حالة ثبوت العقوبة الموقعة عليه فأنه لن يتواجد مع الفريق.
وأشار إلى أن لو تقدم اللاعب بالتماس أو تظلم ضد العقوبة وتم قبولها سيكون بعد ذلك متواجد مع الفريق، لكن في حالة ثبوت العقوبة عليه فإنه من الصعب التواجد مع المنتخب الأولمبي وهذا الكلام ينطبق على أي لاعب وقعت عليه عقوبة اخلاقية ضده.
وأتم تصريحاته:” في المنتخب الأولمبي نركز على عنصر الالتزام، وأي لاعب يثبت ضد أي عقوبة اخلاقية أو انضباطية سيكون من الصعب تواجده في منتخب مصر الأولمبي”.


شاهد أيضاً

بسبب خلافات مع زوجته مدمن يطلق النار عشوائي على رواد مقهى في الساحل

قال مصدر أمني، إن المتهم بارتكاب مذبحة في منطقة الساحل وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على …

إستقالة غالي من الجونة

قدم حسام غالي، مدير الكرة بفريق الجونة، اليوم الأحد، استقالته من منصبه، بعد أن قضى …

اترك تعليقاً