الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / شقيق المجني عليه ” قتيل الإسماعيلية ” يروي تفاصيل جديدة حول الواقعة ” فيديو “

شقيق المجني عليه ” قتيل الإسماعيلية ” يروي تفاصيل جديدة حول الواقعة ” فيديو “

” قتيل الاسماعيلية ”

في واقعه شاهدها الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مساء امس اثارت غضب الجموع حول وحشية الحادث و مدي الفجور الذي اصاب الجاني حيث نفذ واقعته بكل وحشية في وضوح النهار دون خوف او دوي ان يُرف له جفن .

و لكن عقب الواقعة قام أهالي الإسماعيلية تسحل المتهم بذبح شاب وفصل رأسه

حادث الاسماعيلية اليوم

و ظهر منذ ساعات قليله شقيق المجني عليه في فيديو يروي فيه تفاصيل جديده حول ملابسات و احداث سبقت الواقعة و علاقة الجاني بالمجني عليه

 

حادث الاسماعيلية اليوم

 

شقيق المجني عليه ” قتيل الإسماعيلية ” يروي تفاصيل جديدة حول الواقعة ” فيديو “

 

حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الإفطار لأسرته.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد أنه تلقى اتصالا يخبره بأنه شقيقه مذبوح وملقى في الشارع.

وأكد حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أن المجني عليه كان يعمل مع شقيقي المجني عليه، ولم تكن له علاقة بالضحية.

وواصل حديثه خلال قناة صدى البلد، أن الجاني كان يجلس معه منذ يومين وعرض عليه شراء بعض قطع الموبيليا المستعملة، مردفا: كنا نعتبره واحدا من أولادنا وشقيقنا الأكبر «يعتبر مربيه».

وأردف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أنهم فوجئوا أن الجاني هو من ارتكب هذه الواقعة، موضحا أن المجني عليه مريض ومصاب بالكبد، ويعول 7 أبناء منهم توأم عندهم 25 عاما.

واختتم حديثه خلال قناة صدى البلد، أن المجني عليه كان يعمل بشراء الدراجات الهوائية ويجمع بعض الأدوات القديمة بالتروسيكل الذي يملكه ويبيعها.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم غير متزن نفسي ويتعاطى لمخدر الشابو، واعترف بالواقعة قائلا: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني.

وترصد المتهم للمجني عليه، لحظة مروره بشارع البحر بالإسماعيلية، وانقض عليه مستخدمًا سلاحًا أبيض سنجة ومقروطة، وأوقعه أرضًا ثم انهال عليه عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء، وحز عنقه عن آخرها، ثم حمل رأسه وتجول بها في شوارع الإسماعيلية.