الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / شبكة أوندا سيرو الإسبانية الاذاعية تكشف عن مفاجأة مدوية في عقد ليونيل ميسي

شبكة أوندا سيرو الإسبانية الاذاعية تكشف عن مفاجأة مدوية في عقد ليونيل ميسي

كشفت شبكة أوندا سيرو الإسبانية الاذاعية ، مساء الأحد ، عن مفاجأة مدوية في عقد ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، تنصفه على البارسا و على رابطة الليجا.
النادي الكتالوني تلقى طلباً من ميسي برغبته في الرحيل و تسهيل عملية خروجه مجاناً عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
و رفض البارسا فكرة خروج اللاعب مجاناً و يفضل استمراره حتى نهاية العقد في يونيو المقبل، و إن كان مصر على الرحيل فعلى النادي الراغب في ضمه دفع 700 مليون يورو على الفور.
رابطة الدوري الإسباني ” الليجا ” وقفت بجانب إدارة البارسا اليوم في بيان رسمي مؤكدةً أن اللاعب مرتبط بعقد ينتهي في يونيو 2021 و لن يكون بمقدوره الرحيل مجاناً.
و أوضحت سيرو منذ قليل أنها فحصت عقد ميسي اليوم و لم تجد أي تاريخ محدد لليو لكي يخبر فيه النادي بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق.
و شددت الشبكة أن العقد يعرف وجود بنداً يحدد موعد اعلان رغبة ميسي في الاستمرار أو الرحيل، في نهاية الموسم، و يعني ذلك أن الموسم انتهى رسمياً في أغسطس بالنسبة للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب تمديده جراء انتشار فيروس كورونا، ما يعني أن ليو لديه الحق في الرحيل مجاناً لأي فريق آخر في الوقت الحالي.


شاهد أيضاً

رسمياً بيكهام في النادي الأهلي

وقع أحمد رمضان بيكهام، مدافع وادى دجلة، على عقود انتقاله للأهلي بشكل رسمى اليوم الاثنين …

محكمة الأمور المستعجلة تحدد يوم 19 ديسمبر أولي جلسات محاكمة محمد رمضان

حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان …